اسرة و صحة

ادوية الحكمة تطلق حملتها السنوية لترسيخ المفاهيم الصحية

نفذت شركة أدوية الحكمة حملتها السنوية للعام السادس على التوالي”أنت الحكمة” لعام 2014 ، لترسيخ المفاهيم المتعلقة بالصحة والسلامة العامة.

وقالت الشركة في بيان اصدرته اليوم الاحد ان حملتها لهذا العام اعتمدت شعار “فلنعمل معاً من أجل بيئة خضراء وأكثر سلامة” تطبيقاً لاستراتيجيتها في الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التي تنبع من محورين أساسيين هما التعليم والصحة.

وتضمنت فعاليات الحملة التي شارك بها أكثر من 350 موظفا من شركة أدوية الحكمة والشركة العربية في السلط التابعة لها فحصا طبيا عاما للموظفين، وحملة تبرع بالدم ومحاضرات توعوية إرشادية حول التعامل مع إصابات العمل، والاستخدام السليم للأدوية والمضادات الحيوية، وتدريب على إجراءات السلامة.

كما اشتملت الفعاليات على المشاركة في حملة “نظفوا العالم” التي نفذتها بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة في منطقة دبين .

وقالت نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في شركة أدوية الحكمة هنا رمضان وفق البيان في كل عام، ومن خلال اطلاق حملة “أنت الحكمة”، نسعى إلى تعزيز التواصل الداخلي بين الموظفين وإدارة الشركة لرفع مستوى إدراك الموظفين بسياسات الشركة بالصحة والسلامة العامة والبيئة بهدف نشرها وبلورة مفاهيمها لدى المجتمع ابتداء من الموظفين وانتهاء بفئات المجتمع المختلفة.

تعليقاتكم