أخبار الصحة

اطباء الصحة يتوقفون عن العمل الثلاثاء

 

 

صحة نيوز – ايهاب مجاهد – اعلنت لجنة التصعيد نقابة الأطباء عن إجراءات تصعيدية للاطباء العاملين في وزارة الصحة للمطالبة بتلبية مطالب الاطباء العاملين في الوزارة.

وتبدأ الاجراءات التصعيدية للاطباء يوم بعد غد الثلاثاء بالتوقف عن العمل في كافة مرافق وزارة الصحة لمدة ساعتين (من الساعة العاشرة حتى الثانية عشرة ظهرا) مع استثناء الحالات الطارئة من التصعيد.

كما قررت اللجنة تنفيذ توقف عن العمل يوم الأحد المقبل و لمدة أربع ساعات (من الساعة العاشرة حتى الثانية ظهرا) يصاحبه وقفة احتجاجية أمام الوزارة.

واكدت اللجنة في بيان لها انه سيتبع تلك الخطوات برنامجا تصعيديا تدريجيا حسب تطور الامور.

واكدت النقابة استعدادها للدفاع عن اي طبيب يتعرض لأي مسائلة من جراء مشاركته في الاعتصام، وناشدت الاطباء العاملين في وزارة الصحة الالتزام بالاجراءات التصعيدية التي اقرتها النقابة.

واكدت النقابة حرصها على حقوق منتسبيها في وزارة الصحة، مشيرة إلى أنها خلال فترة السنتين السابقتين من عمر مجلسها حرصت على التواصل البناء مع وزارة الصحة، الا انه نظرا لانقطاع الرجاء من تحقق مطالب النقابة العادلة فقد قرر المجلس الذهاب للتصعيد كشكل آخر من أشكال التعبير و رفع المطالب الى مستوى آخر لعلها تلاقي لدى المسؤولين آذانا صاغية، وفقا لبيان لجنة التصعيد.

تعليقاتكم