أخبار الصحة

افتتاح فرع للمركز الطبي للطفل المعاق في اربد

صحة نيوز – افتتح المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين في بلدة حوارة بإربد اليوم الاربعاء، الفرع الثاني للمركز الطبي والتعليمي التابع لجمعية الطفل المعاق الخيرية.

وقالت أمين عام المجلس أمل النحاس “اننا تجاوزنا مرحلة العمل التطوعي التقليدي المعتمد الى الوصول الى تقديم الخدمة لاصحابها ومحتاجيها في مواقعهم انطلاقا من رؤية المجلس الرامية الى مأسسة جهود خدمة فئة الاشخاص المعوقين وتذليل العقبات امامهم بمزيد من الرعاية والاهتمام والتمكين دون الحاجة الى بذل العناء لتلقي الخدمات والاحتياجات الضرورية لهم”.

وقال مدير عام مركز البقاعي للتأهيل المجتمعي الدكتور محمد البقاعي، اننا كاردنيين نرتقي بانجازاتنا ونسعى لتوفير الخدمة لهذه الفئة بأقصر الطرق وافضل مستوى في اطار المواطنة القائمة على مفهوم الحقوق والواجبات والتكافل والتعاضد بين الافراد والمؤسسات.

واشادت نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في اربد فايزة الزعبي بهذه الخطوة، لتعميم الفائدة والخير على المحافظة والتسهيل على متلقي الخدمة في المناطق البعيدة عن المركز الرئيس، فيما اكد مدير المركز محمد البطاينة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد حتى يؤتي العمل التطوعي والخيري ثماره وتعم الفائدة على الجميع.

تعليقاتكم