رشاقة و جمال

اقوى المشروبات المذيبة لدهون منطقة الأرداف!

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الوزن الزائد وتراكم الدهون خصوصا في منطقة البطن والأرداف. لا تستسلمي للإحباط سيدتي فهذه المشكلة حلها بسيط وسهل وفي متناول يديك. نقدم لك وصفات لأفضل المشروبات الطبيعية والتي أثبتت فعالية عالية في إذابة دهون البطن والأرداف. تناوليها يوميا وتمتعي بجسم متناسق رشيق!

مشروب الشاي الأسود والليمون الحارق للدهون، ويتم تحضيره كالاتي: امزجي ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء، ثمّ ضعيهم على النار حتى الغليان وصفيها واشربيها، يُنصبح بشرب كوب منه يومياً دون إضافة السكر.

مغلي بذور الشمر: أغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء ثم صفيه واتركيه ليبرد وإشربي منه مرتين يومياً، فهو يساعد على الشعور بالشبع.

مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج: إمزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفيها واشربي كوباً يومياً.

مشروب الشاي الأخضر والميرامية والبابونج والقرفة: انقعي كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان وصفيها، اتركيها حتى تبرد واشربي كوبين يومياً صباحاً ومساءً.

مشروب الكمون والنعناع والزنجبيل والشاي الأخضر: انقعي كمية متساوية من المكونات في ماء مغلي و اشربي كوب منه قبل الغذاء والعشاء.

مشروب الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان: اغلي مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء ثم صفيه واتركيه ليبرد، ثم اشربي منه كوب بعد كل وجبة.

تعليقاتكم