رشاقة و جمال

اكتشفي رسمة الحاجب الافضل لشكل وجهك

صحه نيوز- العناصر الصغيرة التي تشكل الوجه غالباً ما يكون لها التأثير الأكبر في إبراز جماله، وللحواجب دور كبير على هذا الصعيد، خصوصاً إذا تم تنسيقها بطريقة لائقة مع شكل الوجه والعينين. تعرفي في هذا المقال من أنوثة على رسمات حواجب ملائمة لكل شكل من أشكال الوجوه.

حواجب الوجه المربع

من أبرز مزايا الوجه المربع هو الوضوح في التكاوين، لذا تتلاءم مع هذا الشكل من أشكال الوجوه الحواجب العريضة والكثيفة، التي تظهر تناسقاً في تكوين الوجه وتبرز جمال العينين بطريقة بارزة أكثر.

حواجب الوجه الدائري

لصاحبات الوجه الدائري، واللواتي يتساءلن عن شكل الحواجب الملائمة لشكل وجههن، ما عليكن سوى اعتماد الحواجب المقوسة، التي تساعد على التخفيف من الشكل الدائري، وتمنحه بعض الطول، كما تتفادين بالتالي ظهور العينين بشكل غارق الى الداخل.

حواجب الوجه الطويل

الحواجب الأكثر ملاءمة لصاحبات الوجه الطويل، هي الحواجب المستقيمة التي تخفف من حدة الطول للوجه، وتمنحه نعومة أكبر. ومن المفضل أن تبتعد صاحبة الوجه الطويل عن الحواجب المقوسة التي تزيد من طول الوجه.

حواجب الوجه على شكل قلب

النساء اللواتي يتمتعن بوجه على شكل قلب، وأكثر تحديداً ذوات الذقن الحاد، فيليق بهن شكل الحواجب المرسومة على شكل قوس، فهي تساعد على التخفيف من حدة الذقن البارز، وتمنحهن اطلالة ناعمة ولطيفة.

حواجب الوجه البيضاوي

في ما خص صاحبات الوجه البيضاوي، وهو الوجه المفضل لخبراء التجميل، فإن مختلف أنواع الحواجب تتلاءم مع شكل وجههن، إذ إنه في كل مرة تعتمد المراة شكلاً جديداً، تظهر بإطلالة ملفتة ومميزة. لذا يمكنك اعتماد الشكل الذي تريدين لحاجبيك.

تعليقاتكم