مقالات طبية

الأطباء هم الأكثر جذبا للنساء والمدرسون الاقل حظا

صحة نيوز – كثيرات هنَّ اللاتي يقعن في حبِّ الأطباء، ربما تكون طبيعة المهنة التي تجذبهن إلى الطبيب المعالج، أو أن الصورة الذهنية لديهن تمنح الطبيبَ في ردائه الأبيض وسامةً وجاذبية لاتقاوَم، وربما تؤثر المهنُ على جاذبية أصحابها ونجاحهم في النجاح في الحب.

مجلة People اختارت طبيباً أميركياً يدعى د. مايك كأكثر الأطباء جاذبيةً، لكنه يرى أنَّ الأمرَ أكثرُ عمقاً من الجاذبية، فالأطباء في رأيه ملتزمون ومخلصون ورحماءُ، بالإضافة إلى وضعهم السماعةَ الطبية!

ويضيف د. مايك أن العاملين في المجال الطبي يمتازون بالالتزام، وهو الأمرُ الذي تبحثُ عنه المرأة باستمرار.

وقع Coffee Meets Bagal الأسترالي الذي تم تدشينه في العام 2015، قامَ بوضع تصنيف للمهن المفضَّلة للرجال والنساء، فأشارت النتائج إلى أن النساء يصنفن أصحاب المهن الطبية بأنهم الأكثرُ جاذبية لهنَّ فضلاً عن ارتفاع دخلهم السنوي، حيث يتقاضون ما بين 150 -350 ألف دولار سنوياً.

ويلي الأطباء في التصنيف العاملون في مجالات المحاسبات والقانون وروَّاد الأعمال والتسويق، حيث تبحث النساء عن الأمان الماديّ من خلال وظائف شركاءِ حياتهن، بحسب صحيفةDaily Mail البريطانية.

وتأتي الطبيباتُ في المرتبة الخامسة في اهتمام الرجال، حيث تحتلُّ رائدات الأعمال صدارةَ تصنيف الجاذبية لديهم ، يليهن العاملاتُ في مجال الموضة والاستشارات والتسويق.

بينما يشير التصنيف إلى أن العاملين في مجال التدريس والهندسة هم الأقلُّ حظاً في الحب.

تعليقاتكم