أخبار الصحة

الاردنية لامراض وزراعة الكلى، تعقد مؤتمرها الدولي الرابع الشهر الحالي

صحة نيوز – تعقد الجمعية الاردنية لامراض وزراعة الكلى في نقابة الاطباء مؤتمرها الدولي الرابع عشر في الفترة من 10-13شباط الحالي في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بالبحر الميت.
وقال رئيس المؤتمر والجمعية الدكتور محمد غنيمات ان المؤتمر سيعقد بالتعاون مع الجمعية العربية لأمراض وزرع الكلى والجمعية الدولية لأمراض الكلى، وسيناقش 37 محاضرة موزعة على 9 جلسات علمية يقدمها 28 محاضرا من بينهم 9 محاضرين اردنيين و19 محاضرا وعربيا واجنبيا.
واضاف انه من المتوقع ان يصل عدد المشاركين في المؤتمر الى 400 من الاردن ومصر ولبنان وسوريا وفلسطين وعُمان والبحرين والسعودية والكويت والعراق واليمن والامارات وبريطانيا واسبانيا والهند.
وبين ان الاطباء الاردنيين المشاركين في المؤتمر يمثلون وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والجامعات الأردنية ومركز الحسين للسرطان والقطاع الخاص.
واشار د.غنيمات الى ان المؤتمر سيناقش أخر المستجدات في امراض و زراعة الكلى وغسيل الكلى الدموي والبريتوني وأمراض الكلى عامة ،مبينا انه ستعقد على هامش المؤتمر خمس ورش .
ولفت د.غنيمات الى ان المجلس الطبي اعتمد المشاركة في المؤتمر بواقع 19 ساعة تعليم طبي مستمر نظرا لعدد المحاضرات والورش التي يحتويها المؤتمر.
ويعقد على هامش المؤتمر معرض طبي تشارك به 40 شركة ومستودع ادوية ومعدات طبية محلية وعالمية.

تعليقاتكم