أخبار الصحة

الشياب يدعو بعثة الحج الطبية بتقديم المساعدة للأردنيين وكل من يقصدهم

صحة نيوز – كوثر صوالحة – ودع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين الى بيت الله الحرام. وجدد الدكتور الشياب خلال وداعه البعثة امس بحضور امين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي، ومدير ادارة الشؤون الادارية الدكتور عبدالرحمن المعاني، التاكيد على ان تؤدي البعثة دورها المهني والانساني للحجاج على اكمل وجه .
ودعا البعثة الى تقديم الرعاية الصحية للحجاج الاردنيين ولكل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيته، معربا عن ثقته بان البعثة ستبذل قصارى الجهد في تقديم الرعاية الصحية الفضلى للحجاج . واشار الى ان الوزارة تنظر باهتمام بالغ للدور الحيوي والهام الذي تنهض به البعثة وانها ستعكس في ادائها المهني والانساني الصورة المشرقة للوطن قيادة وشعبا وان على البعثة ان تكون كسفير يظهر رسالة الاردن وقيمه النبيلة .
واكد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية الدكتور وائل عربيات في كلمة القاها مندوبه في وداع البعثة مدير عام صندوق الزكاة الدكتور سليمان شيحان، مساندة الوزارة ودعمها للبعثة الطبية وتوفير جميع المتطلبات اللازمة لتسهيل مهمتها الحيوية. واضاف ان بعثات الحج الطبية الاردنية دأبت على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج بمهنية عالية وحس انساني رفيع على مدى السنوات الماضية ونأمل ان تعزز هذه البعثة السمعة الطيبة لبعثات الحج الاردنية، ودعا البعثة الى الالتزام التام بتعليمات الحج الصادرة عن الاشقاء السعوديين . واشار رئيس البعثة الدكتور عبدالله الشرمان الى ان البعثة تضم 55 كادرا طبيا وتمريضيا وصيدلانيا واداريا وانها زودت باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية وسيارات الاسعاف لتمكينها من اداء دورها على افضل وجه.
واكد ان البعثة لن تتوانى عن بذل اقصى الجهود في رعاية الحجاج الاردنيين وغيرهم من الحجاج الذين قد يقصدوا البعثة للعلاج .

تعليقاتكم