أخبار الصحة

الشياب يلتقي امين عام المجلس العربي للاختصاصات الصحية

صحة نيوز – التقى امين عام المجلس العربي للاختصاصات الصحية الدكتور محمد الهادي السويحلي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في مكتبه، وجاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها امين عام المجلس العربي للاختصاصات الصحي الدكتور محمد الهادي السويحلي لوزراء الصحة في البلاد العربية لتأكيد اطر التعاون المشترك فيما بين المجلس والقطاعات الصحية كافة.
كما هنأ الدكتور السويحلي الثقة الملكية السامية للدكتور محمود الشياب على تسلمه وزارة الصحة الاردنية، معربا عن شكره وتقديره للحكومة الاردنية والتنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية لتسهيل اجراءات المجلس العربي للاختصاصات الصحية للحصول على البورد العربي للأطباء الاردنيين والعرب، مبينا ان للأردن اياد بيضاء في ادارة المجلس منذ تأسيسه.
من جانبه أكد الدكتور الشياب استعداد الوزارة تقديم الدعم للمجلس العربي للاختصاصات الصحية ليتمكن من القيام بمهامه، مشيرا الى اهتمام الوزارة بالتطور الطبي فيما يخص امتحان شهادة الاقامة للتخصصات المختلفة لما فيه منفعة للمواطنين من جهة والاطباء من جهة اخرى.
ودعا الدكتور الشياب الى التعاون وتنسيق الادوار بين الوزارة والمجلس، لتوفير التدريب اللازم للأطباء الاردنيين والعرب تعزيز مراكز التميز والإبداع في المؤسسات الطبية في الاردن والوطن العربي، بعد ان أصبح من الصعوبة ايجاد مكان لتدريبهم في الجامعات والمؤسسات الطبية الاجنبية.

تعليقاتكم