أخبار الصحة

الصحة تعلن حاجتها لتعين أطباء “اختصاص”

صحة نيوز – أعلنت وزارة الصحة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، حاجتها لتعيين عدد من اطباء الاختصاص في مجال طب الأطفال والطوارئ والحوادث.
ووضعت الوزارة مجموعة شروط، منها، ان اولوية التعيين هي لحملة الجنسية الاردنية، وان يجتاز المتقدم الفحص الطبي المقرر، والا يكون محكوما بجناية او جنحة مخلة بالشرف والامانة والاخلاق والاداب العامة، وان يكون مستوفيا لمتطلبات إشغال الوظيفة الشاغرة وشروطها.
وحددت الوزارة من ضمن الشروط، ان يكون المتقدم حاصلا على شهادات المحلس الطبي الاردني، او المجلس العربي للاختصاصات الطبية، ومؤهل علمي بعد البكالوريوس الطب العام (ماجستير/ دكتوراه) المجلس الطبي الاردني في اختصاصات الاطفال والطوارئ والحوادث.
وتضمنت الشروط ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في الطب العام، ولديه تدريب لا يقل عن ثلاث سنوات في الاقامة، معترف بها من المجلس الطبي الاردني.
ودعت الوزارة من تنطبق عليه الشروط، إلى مراجعة مديرية شؤون الموظفين في مبناها الكائن في طبربور، مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة على نسختين مصدقتين.
وتدعو الوزارة من تنطبق عليه الشروط للاطلاع على الوثائق المطلوبة، مراجعة الموقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية على الرابط التالي، http://cutt.us/gb48

تعليقاتكم