أخبار الصحة

الطروانة يدعو جميع النقابيين إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية

صحة نيوز – كوثر صوالحة – دعا رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم يوسف الطروانة جميع النقابيين إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية القادمة باعتبارها مؤشرا قويا على الاصلاح السياسي والعملية الديمقراطية التي يمارسها جميع النقابيين في النقابات المهنية على مدى عقود مضت.

و أضاف الطراونة أن الانتخابات النيابية فرصة حقيقة لترجمة الافكار الديمقراطية التي ننادي بها من خلال المشاركة و ايصال نواب لقبة البرلمان يمارسون الدور الحقيقي في الرقابة والتشريع . بالاضافة الى ان الاردن مقبل على مرحلة جديدة من الحياة الديمقراطية ستبدأ من الانتخابات النيابية وسيتبعها انتخابات اخرى هي اللامركزية والبلديات وهي تنسجم مع رؤى وتطلعات جلالة الملك الذي يدعو للسير بخطى ثابتة نحو الاصلاح الشامل.

وشدد الطروانة على أن الانتخابات النيابية هي حق لكل المواطنين وواجب وطني يحتمه علينا انتماؤنا لبلدنا ، فكما نطالب النواب بجهود نيابية مميزة يجب ان نسبق هذه المطالبة بممارسة حقنا في الانتخاب لايصال من نعتقد فيهم الكفاءة والقدرة على تفعيل الدور الحقيقي لمجلس النواب.

و أكد الطروانة على ان مشاركتنا كنقابيين وكأبناء لهذا الوطن هي مساهمة في بناء الاردن القوي والفاعل كما هو دوماً كما أنها تساهم في صناعة مستقبل ابنائنا الذي ننشد.

تعليقاتكم