أخبار الصحة

امتياز الطب في الاردنية والهاشمية الأحد

صحة نيوز

اعلن المجلس الطبي الاردني ان امتحانات الفحص الاجمالي للاطباء (الامتياز) تبدأ يوم الاحد المقبل في دورة استثنائية بمركزين في الجامعة الأردنية والجامعة الهاشمية بمشاركة 800 طبيب وطبيبة فيما يعقد الامتحان لطب الاسنان في جلسة مسائية.

وقال امين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور ادم العبداللات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، ان الامتحان يعقد على مدار يومي الاحد والثلاثاء بواقع جلستين لكل يوم تبدأ الاولى في الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة صباحاً، فيما تعقد الجلسة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة وحتى الثانية ظهرا.

واضاف ان مباحث امتحان اليوم الاول هي الجراحة العامة والنسائية والتوليدن اما اليوم الثاني فخصص للباطنية العامة وامراض الاطفال.

واوضح العبداللات ان80 طبيبا وطبيبة أسنان سيتقدمون للامتحان التحريري في تمام الساعة الثالثة عصراً من يوم الاحد، فيما سيتم تحديد موعد الامتحان الشفوي لاحقاً اذ يدخل الامتحان الشفوي أطباء الأسنان الناجحون في الامتحان التحريري والمكملون في الامتحان الشفهي من الدورات السابقة.

ولفت الى ان المجلس الطبي سيفتح ابوابه يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا لغايات تسليم بطاقات الجلوس للاطباء المسجلين للامتحان

تعليقاتكم