رشاقة و جمال

تعرّفي على أفضل مستحضرات إزالة الشعر الزائد

صحه نيوز- الكثير من النساء يتعاملن مع عملية التخلص من الشعر الزائد، وكأنها سر لا يجب أن يتحدثن عنه أبداً. وبدلاً عن الإطلاع على تجارب الأخريات لاختيار أفضل المستحضرات في هذا المجال، تذهبن إلى طرق خاطئة أو مستحضرات ضارة بالبشرة.

تمتلئ الأسواق بالعديد من المستحضرات من ماركات معروفة مختلفة، منها الكثير الذي لا يحقق مفعولاً فيتسبب في جفاف سطح البشرة أو خشونة ملمس الشعر أو نموه بشكل أسرع وفي مناطق أكبر من تلك التي كان ينمو فيها من قبل، وكأن تلك المستحضرات قد حفزت البشرة على زيادة انتشار الشعيرات على سطح الجلد.
من خلال هذا الموضوع سنستعرض معك سيدتي بعضاً من المستحضرات التي أثبتت فعاليتها وحققت رواجاً في الأسواق ومزايا كلاً منها حتى يمكنك الاختيار من بينها:

2016-03-19_161023
كريم فيت:

استعملي كريم Veet Hydro’Restor الذي يعتبر من أشهر مستحضرات إزالة الشعر عالمياً بسبب قدرته المذهلة على التخلص من الشعر في أقل من ثلاث دقائق، فهو يحقق النتائج المرغوبة في وقت قياسي خاصة إذا كانت في عجلة من أمرك.

ويتميز هذا الكريم بأن تركيبته تتغلغل في الجلد لتضعف بصيلات الشعر فتسقط بشكل أسرع وأسهل، كما أنها لا تحفز مراكز نمو الشعر، وبالتالي يظل سطح البشرة أملساً وناعماً وخالياً من الشعر لفترة أطول.

كما أن هذا المستحضر غني بالصبار، وبالتالي فهو يرطب البشرة ويهدئها، فيحميك من التعرض لحساسية البشرة والتهابها، فلا يسمح بانتشار الحب أو الاحمرار على سطح بشرتك فور الانتهاء منه كما يحدث مع طرق إزالة الشعر التقليدية.

2016-03-19_160952
كريم بوتس:

أما كريم Boots Smooth Care، فهو يتسم بتركيبته الخفيفة التي لا تؤثر على نعومة البشرة وحيويتها، كما أنه سريع المفعول، إذ يمكنك من خلاله إزالة الشعر الزائد في خمس دقائق فقط، وبالتالي فهو أيضاً يدخل ضمن فئة المستحضرات المنقذة التي يمكنك الاعتماد عليها اذا كنت في عجلة من أمرك.

ولأن تركيبته تتضمن خلاصة زبدة الشيا فهو يرطب البشرة ويعطيها حماية إضافية تقيها من الجفاف ونقص الماء والزيوت الطبيعية، كما أن اعتماد تركيبته على العناصر الكيماوية محدود للغاية، لذلك فهو لا يؤثر أبداً على ملمس الجلد عقب إزالة الشعر ولا يتسبب في خشونة ملمس البشرة أو نمو الشعر بأطوال متفاوتة.

2016-03-19_160711
كريم نير:

وإذا كنت تعانين من الحساسية عند استعمال الطرق الأخرى لازالة الشعر كالشمع والخلطات الطبيعية، فان عليك استعمال كريم Nair Tough Hair Formula المخصص لإزالة الشعر بفعالية من المناطق الحساسة كالوجه ومنطقة ما بين الفخذين ومنطقة الإبطين.

فهذا الكريم يتميز بأنه لا يسبب أي شعور بالألم مهما كان الشعر دقيقاً أو جذوره قوية ويصعب ازالته، كما أن مفعوله يظل لفترة طويلة. وهو يتميز أيضاً بأن رائحته ليست منفرة مثل الكثير من المستحضرات.

2016-03-19_160733
كريم ايفون:

استخدمي كريم Avon Skin So Soft المخصص لإزالة الشعيرات الدقيقة، وكذلك ازالة الشعيرات القصيرة التي نمت خلال فترة قصيرة للغاية، وبالتالي فهو سيساعدك على استعادة الاحساس بالنعومة وملمس حريري للبشرة عند الحاجة.

2016-03-19_160756
لوشن فيت:

وأخيراً، لمنع نمو الشعر بشكل سريع، استعملي بانتظام لوشن Veet hair minimizing المخصص لتقليل معدلات نمو الشعر على المدى البعيد، فهو يمنع نمو الشعر لمدة تصل إلى أسبوعين، وبالتالي يجعلك في غنى عن متابعة مدى نمو الشعر في بشرتك أغلب الوقت، وماعليك سوى القيام بعملية إزالة سريعة للشعر الزائد مرتين شهرياً فقط.

2016-03-19_160815

تعليقاتكم