Uncategorized

تنحيف الاصابع… ليد ناعمة ونحيفة طبيعياً!

صحه نيوز- تعمل كلّ النساء على العناية بشكل وأناقة يديهنّ، حيث تعتبر من أساسيات جمال المرأة، خصوصاً بالنسبة لكل عروس مقبلة على الزواج، وذلك لأنها ستكون الأكثر بروزاً طوال النهار. لهذا، يقدم لك موقع أنوثة أبرز الخلطات الطبيعية لتنحيف أصابع اليد، ما سيعجب أنظار المدعوين وتكون حتماً عليك، خصوصاً حين يضع العريس خاتم الزفاف في إصبعك.

خلطات لتنحيف الأصابع
لتحضير خلطة الخل والزنجبيل، ضعي في وعاء الخلط ملعقة من خل التفاح. ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من عصير الزنجبيل، ويمكنك إستخدام بودرة الزنجبيل المجفف إذا لك يتواجد لديك عصير الزنجبيل. طبّقي هذه الخلطة على أصابعك وقومي بلف كيس بلاستيكي أو نايلون حولها لمدة لا تتخطى 30 دقيقة. ستلاحظين نتائج هذه الخلطة إذا عملت على تطبيقها من 4 إلى 5 مرات أسبوعياً.

أمّا لإعداد خلطة الزنجبيل والشاي، إطحني قطعة كاملة من الزنجبيل الأخضر الطازج مع كوب من الشاي الأخضر السائل، وكرري عملية الطحن إلى أن يصبح الخليط متماسك كالعجينة. ضعي القليل من الخلطة حول أصابعك وقومي بتغطيتها بكيس مصنوع من النايلون لمدة ساعتين، ثم إغسلي بماء الورد. يجب أن تكرّري هذه العملية 4 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتيجتها بعد مرور أيام معدودة.

أخيراً، حضّري خلطة القهوة داخل وعاء صغير، من خلال مزج مقدار 3 ملاعق كبيرة من القهوة العربية المطحونة مع 4 ملاعق صغيرة من الماء الساخن. امزجي الخلط حتّى يصبح بمثابة معجون، وقمي بفرمه على أصابعكِ بشكل دائري لمدّة 10 دقائق ثمّ اتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسلي بعدها الخليط بالماء البارد وكرّري الخلطة بشكل يومي.

تعليقاتكم