أخبار الصحة

تهتك قرنية طبيب الأسنان المعتدى عليه

وصف نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة حالة طبيب الأسنان الذي تعرض لاعتداء مطلع الأسبوع الحالي برشقه بمادة حارقة بانها ‘باتت مستقرة’، مؤكدا ان مجلس النقابة يتابع الحالة.

وأكد الطروانة في تصريح صحفي،أن حالة الاعتداء هي الثالثة على طبيب أسنان خلال دورة المجلس الحالي مؤكدا انه ‘لا يمكن توصيف الأمر بالظاهرة’ رغم بشاعة الاعتداء الذي تعرض له الطبيب.

وقال ان هذه هي الحالة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على طبيب أسنان يعمل في القطاع الخاص الامر الذي يستبعد ربط هذه الحالة مع حالات الاعتداء على الأطباء البشريين في القطاع العام.

وقال الطراونة انه لا يمكن بأي مصوغ من المصوغات تبرير هذا الاعتداء لانه حالة جرمية لا بد ان تلقى العقاب المناسب مشيرا الى ان المعلومات تؤكد ان المعتدي كان قد هدد الطبيب في وقت سابق ولأكثر من مرة، وان هناك شكوى مقدمة من قبل الطبيب بحق المعتدي ‘وهو من اصحاب السوابق’، داعيا الى ان لا يترك مثل هذا الشخص دون ان ينال عقابه من الجهات المختصة.

وأضاف ان الطبيب المعتدى عليه اصيب بتهتك بالقرنية وهو بانتظار عدسة طبية سيتم إحضارها من الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال حالته الصحية.
طباعة
التعليقات: 0

تعليقاتكم