رشاقة و جمال

حيل سحرية لرسم الحواجب الكثيفة والعصرية

صحة نيوز – لا شك فيه ان رسم الحواجب الكثيفة والعصرية تعتبر واحدة من اساسيات اطلالة المراة، لانها تبرز ملامح الوجه وتؤثر بشكل ايجابي على مظهر العينين، وتمنحهن اطلالة جذابة اينما تواجدن.
لذلك اليك اليوم بعض الحيل السحرية لرسم الحواجب الكثيفة والمميزة برسمة مسحوبة ومنتظمة.
بداية لا تستغني عن الزيوت الطبيعية في حال اردتي تكثيف الحواجب خلال اسبوع او اكثر بقليل. واكبي الموضة ودلكي الحواجب كل ليلة بزيت الخروع، كونه يحتوي على مجموعة هائلة من البروتينات والفيتامينات التي تغذي بصيلات الشعر، وتساعدها على النمو في اتجاه سليم.
لذلك، طبقي هذه الخطوة كل ليلة لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

– الحليب كامل الدسم
يغني الحواج قد تتفاجئين عندما تعلمين ان الحليب كامل الدسم يعد واحدا من افضل المنتجات التي تمنحك حواجب كثيفة ومنتظمة. لهذا ما عليك عند الاستيقاظ من النوم الا غمس قطنة نظيفة بالحليب، ومسح الحواجب يوميا حتى تحصلي على نتيجة مرغوبة.

– حيلة الفازلين
يلعب الفازلين دورا كبيرا في الحفاظ على شعر الحواجب مستقيما وكثيفا. يمكن تمريره على الحواجب مرتين في اليوم لمدة شهر من اجل الحصول على شعيرات كثيفة وعصرية.

– الزيوت العطرية
تعد الزيوت المعطرة من الوصفات السحرية لتكثيف الحواجب وذلك من خلال مزج ملعقة من زيت اللافندر، زيت الزعتر، زيت الصنوبر، زيت خشب
الصندل وزيت الليمون، ثم دلكي بهم حاجبيِك يوميا في الوقت الذي ترينه مناسبا.
– تمرير الظلال المخصصة للحواجب
والاهم اثناء التكثيف عدم استعمال الاقلام المخصصة لتعليم خطوط الحواجب، بل التركيز على تمرير الظلال المخصصة لملىء شعيرات الحواجب بخطوات
مدروسة من دون الضغط كثيرا على بشرة الحواجب.

تعليقاتكم