رشاقة و جمال

خطوات سريعة وسهلة لمكياج عيون ساحرة

صحه نيوز- تحتل العين مكاناً بارزاً في الوجه وتتحدث عن جمالك وسحرك ويمكنك من خلال اختيارك الطريقة والألوان المناسبة لشكل عينيك أن تساهمي بإبراز جمالها وإضفاء المزيد من السحر والتألق على ملامحك، وذلك بوقت قليل وباتباع خطوات بسيطة وسهلة.

إليك سيدتي بعض الخطوات السريعة والسهلة لتحصلي على عيون ساحرة خلال دقائق:
١. طبقي الكونسيلر الخاص بمنطقة ماحول العينين وذلك من الخارج إلى الداخل ووزعيه حتى يغطي كامل المنطقة المحيطة بالعينين لتضمني إخفاء الهالات السوداء إن وجدت وإضفاء الإضاءة والإشراق لعينيك.
٢. اختاري لون ظلال العيون المناسب للون بشرتك وملابسك وانثريه بطريقة دائرية حتى يغطي الجفن العلوي ويمكنك توزيع القليل منه على الجفن السفلي أيضاً إن أردت.
٣. وزعي الظلال باللون الأبيض المشرق أو البيج حسب لون بشرتك ومكياجك، على المنطقة تحت الحاجبين لمزيد من الإضاءة والإشراق على نظرة العين.
٤. حددي شكل عينيك بالآيلاينر الأسود أو أي لون تختارينه بالطريقة المناسبة لشكل عينيك من الأعلى والأسفل، ارسمي خطاً رفيعاً واجعليه محاذياً لخط الرموش العلوي والسفلي ويمكنك وصله في الزاوية الخارجية للعين، أو الاكتفاء بخط الكحل على الجفن العلوي برسمه من منتصف الجفن العلوي باتجاه الزاوية الخارجية للعين.
٥. كثفي رموشك وأضيفي إليها المزيد من السحر بوضع طبقة من الماسكرا على كامل الرموش ثم بإضافة طبقة أخرى على الأطراف الخارجية للرموش

وبذلك ستحصلين على عيون رائعة تنقط سحراً وجاذبية بأبسط الطرق وخلال دقائق قليلة

تعليقاتكم