أخبار الصحة

“دواكم” لـ صحة تكشف حقيقة الحجز على اموالها

صحة نيوز – اشرف فخيده – قرر المدعي العام الحجز التحفظي على الاموال المنقولة وغير المنقولة لمجموعة دواكم “شركة الصيدلية الخماسية”.
واوضحت “دواكم” ان القضية التي تفاجأنا بها والمنظورة بين يدي الادعاء العام هي قضية تحقيقية، ومؤكدين ثقتهم الكبيرة بنزاهة القضاء العادل.
واكدت “دواكم” انها مؤسسة وطنية تعمل تحت مظلة القوانين الاردنية المعمول بها ولن تخالف القوانين. واشارت الى ان ثقتها المطلقة بعدم ارتكابها اية مخالفات او تجاوزات يحاسب عليها القانون الاردني.
وقالت “الصيدلية الخماسية” في بيان وصل مرايا نسخة منه، ان ادارة المجموعة ومكاتبها واوراقها وسجلاتها مفتوحة امام اي جهة رسمية وبمنتهى الشفافية.
وتاليا تفاصيل البيان الذي وصل بريد مرايا:
تفاجأت مجموعة ” دواكم – شركة الصيدلية الخماسية ” بصدور قرار الإدعاء العام بالحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة للمجموعة .
وإذ نؤكد ا لتزامنا كمجموعة وطنية خدماتية بهذا القرار كونه قرارا مبدئيا مؤكدين أيضا على ثقتنا الكبيرة بنزاهة قضائنا العادل ، موضحين الأمور التالية :
أولا : القضية التي تفاجأنا بها والمنظورة الان بين يدي الادعاء العام هي قضية تحقيقية .
ثانيا : نحن مؤسسة وطنية تعمل تحت مظلة القوانين الأردنية المعمول بها ولا يمكننا بأي شكل من الأشكال وأي حال من الأحوال مخالفة هذه القوانين التي نمتثل لها بالمطلق .
ثالثا : تؤكد مجموعة ” دواكم ” ثقتها المطلقة بعدم ارتكابها أية تجاوزات أو مخالفات يحاسب عليها القانون الأردني فإن إدارة المجموعة ومكاتبها وأوراقها وسجلاتها مفتوحة أمام أي جهة رسمية وبمنتهى الشفافية ، لا لشئ انما لثقتنا المطلقة أن مجموعتنا التي بنيت لتقديم خدماتها للمواطنين الأردنيين لن تقبل أن تكون أموالها في يوم من الأيام مثار شبهة قيد أنملة ، لأنها أموال مستثمرين ومساهمين أردنيين موضوعة في أعناقنا ، ونحن ملتزمون بالكامل بالحفاظ عليها ونمائها بما يرضي الله تعالى قبل أي أحد آخر .
رابعا : سبعمل الفريق القانوني لمجموعة ” دواكم” على متابعة الأمر بالطرق القانونية التي تكفل بيان الحق لصالحنا الذي نحن واثقون منه تماما .
خامسا: مجموعة ” دواكم” تمتلك فروعا منتشرة في جميع أنحاء المملكة وتعمل في المستقبل القريب على التوسع والتطوير بإذن الله تعالى بهدف تقديم خدمات مثالية ومميزة للمواطنين الأردنيين وبشكل جيد ومناسب .
وستقوم المجموعة بعقد مؤتمر صحفي لإيضاح الأمر متمنين في ذات الوقت على وسائل اعلامنا الوطنية تحري كامل الدقة والمهنية وعدم الاساءة حتى يفصل القضاء العادل كلمته

تعليقاتكم

  1. د. محمد

    مجموعة دواكم مجموعة نزيهة و نظيفة 100% .. و هو ما يغيظ الكثيرين ممن تعودوا على الرشاوى و اللف و الدوران .. و اللعب من تحت الطاولة !!! ناهيك عن اللذين يحترقون بغيظهم من النجاح الباهر و العمل المؤسسي و النزاهة و الشفافية التي تتمتع بها المجموعة ..
    بارك الله عملهم و جهودهم من أصغر موظف إلى أكبر مدير …
    كلهم يستحقون الاحترام و التقدير و أوسمة الشرف و النزاهة و التميز …

    الأحد 31 تموز 2016