أخبار الصحة

طفلان من مركز الحسين للسرطان ينظمان السير على الداخلية

حقق برنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان أمنية الطفل يزن والطفلة كاريمان من مركز الحسين للسرطان بارتدائهما لباس شرطة السير وتنظيم حركة السير من على دوار الداخلية وذلك بالتعاون مع إدارة السير المركزية بحضور العميد هاني المجالي، مدير إدارة السير المركزية والمقدم معاوية ربابعة رئيس شعبة المباحث المرورية ورئيس قسم العلاقات العامة في إدارة السير وعدد كبير من ضباط السير.
ويهدف برنامج تحقيق الأحلام إلى رفع معنويات مرضى السرطان في المركز من خلال تحقيق أحلامهم وأمانيهم. ويشمل البرنامج المرضى الأطفال والشباب، ويتضمن عدة نشاطات مثل: إقامة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات انتهاء العلاج، بالإضافة إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات.

وبوجه باسم وعيون يملأها فرح عارم وسعادة جلية في محياهما حقق … حلمهما وأمنيتهما في أن يمارسا عمل رقباء السير ويعيشا إحساس المسؤولية تجاه الآخرين في تسهيل حركتهم وسيرهم على أكثر المناطق المرورية حيوية في الأردن .
ولم يلحظ سائقو المركبات القادمة من مختلف المناطق عبر دوار الداخلية أي جديد على سلاسة الحركة التي تتم بجهود نشامى إدارة السير المركزية، لكنهم ما لبثوا وباقترابهم لداخل الدوار أن أدركوا أن القائمين على تنظيم الحركة المرورية طفلان تتفجر منهما طاقة الكبار .
فيما أعرب عدد من المواطنين الذين شهدوا تحقيق هذه الأمنية عن تقديرهم لمبادرة جلالة الملك الإنسان وفخرهم بجهاز الأمن العام ودوره في التواصل مع أبناء الوطن بكافة فئاته وحيوا بكل اعتزاز حماس الطفلين (يزن وكاريمان) في تنفيذ توجيهات رجال السير وحسن أدائهما في تنظيم الحركة المرورية .
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني وفي لفتة تؤكد إنسانية الهاشميين وصلة جلالته الوثيقة بشعبه قد بادر بتنفيذ برنامج تحقيق الأحلام لأطفال مركز الحسين للسرطان حيث حلق جلالته مع ثلاثة من أطفال المركز في سماء عمان أول أيام عيد الأضحى المبارك .

تعليقاتكم