رشاقة و جمال

قناع طبيعي يمنحك بشرة بيضاء كالثلج خلال 3 أيام

صحة نيوز – إذا كنت من النساء اللواتي يعانين، بين الحين والآخر، من ظهور البقع الداكنة على بشرتهن أو من تصبّغها، إليك هذا الخبر المُفرح: يمكنك أن تحصلي على بشرة بيضاء كالثلج خلال وقت قصير: 3 أيّام فقط. كلّ ما عليك ن تقومي به هو أن تطبّقي قناعاً طبيعياً مئة في المئة يحتوي على الطماطم وماء الورد الطبيعي وعصير الليمون وبودرة عرق السوس.

لا شكّ في أنّك سئمت استخدام المنتجات الصيدلانية والمستحضرات الدعائية التي تعدّك بالكثير من النتائج ولا تقدّم لك سوى القليل، ولا سيّما في حال أردت أن تتخلّصي من مشكلات بشرتك مثل البقع الداكنة. إذاً، حان الوقت لأن تعودي إلى الطبيعة وأن تطبّقي وصفات جدّتك، فهي فعالة وغير مُكلفة وسهلة التحضير. إذاً، لا تتردّدي وأعدّي وصفة ماء الورد والطماطم وعصير الليمون واحصلي على ما تريدين: بشرة فاتحة وخالية من البقع التي تُسيئ إلى إطلالتك وجمالك.

-أولاً، اذهبي إلى ثلاجتك وخزانات مطبخك وحضّري هذه المكونات البسيطة: القليل من ماء الورد، لبّ حبّة من الطماطم، عصير نصف حبّة من الليمون، ملعقتان صغيرتان من بودرة عرق السوس ثمّ قومي بهذه الخطوات السهلة.

-أسحقي لبّ حبّة الطماطم جيداً إلى أن تتخلّصي من التكتلات وتحصلي على عجينة منسجمة.

-إخفقي كل المكوّنات جيداً بواسطة الخلاط إلى أن تحصلي على مزيج منسجم ومتماسك.

-استخدمي ريشة صغيرة وطبّقي هذا القناع على وجهك. إفعلي ذلك كما لو أنّك ترسمين لوحة فنية واحرصي على أن يغطّي كامل مساحة بشرتك.

-اتركي القناع على وجهك إلى أن يجفّ بشكل تام.

-إعملي على نزع القناع بلطف وبشكل تدريجي بواسطة قطعة مبللة من القطن ثمّ اغسلي وجهك جيداً بالماء.

ستحصلين على نتيجة مذهلة وفورية في حال قمت بتطبيق هذا القناع يومياً على مدى 3 أيام. فمكوناته تنطوي على الكثير من الفوائد وتحتوي على عناصر مفيدة لصحّة بشرتك. فهل أنت مستعدة لأن تكتسبي بشرة بيضاء كالثلج قبل حلول مناسبتك السعيدة المقبلة؟ لقد أصبح هذا الأمر ممكناً فانطلقي.

تعليقاتكم