رشاقة و جمال

ماسك بياض البيض لبشرة مثالية خالية من المشاكل

صحة نيوز – بياض البيض يحتوي على نسبة جيدة من الكولاجين، إذ تحيط طبقة من الكولاجين الطبيعي ببياض البيض لتغلفه من الخارج وتشكل حاجزًا بينه وبين قشرة البيض. لذا، فإن فوائد بياض البيض الجمالية المحتملة تشمل: تخفيف التجاعيد التي قد تتسبب أشعة الشمس بظهورها، تقوية بصيلات الشعر وخفض فرص تعرض الشعرة للتقصف، التخلص من الرؤوس السوداء وتخفيف انتفاخ وتورم البشرة، تعتبر ترهلات البشرة إحدى العلامات التي تدل على ظهور الشيخوخة، حيث تتواجد بمنطقة أسفل الفك وتحت العينين.

بياضُ البيض من المصادرِ الغنيّةِ بالبروتين والكولاجين وهي أهمّ المغذّياتِ الضروريةِ للبشرة، وإذا ما تمّ البحثُ عن أفضلِ المكوّناتِ المستخدمةِ لدى الكوريين لشدِّ البشرةِ والعنايةِ بجمالها يكونُ بياضُ البيضِ هو الأفضلُ والأكثرُ استخدامًا منذُ سنواتِ عدّة.

ومن أفضل الماسكات التي تساعد على التخلص من الترهلات واستعادة حيوية البشرة هو ماسك بياض البيض لبشرة مثالية خالية من المشاكل:
بياض البيض مع زيت الزيتون من أفضل الوسائل الفعالة التي تساعد على شد البشرة وإزالة الترهلات والتجاعيد المبكرة، فيعمل بياض البيض على تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يساعد زيت الزعتر على ترطيب البشرة، وهي خلطة رائعة تساعد على شد الترهلات مع الحفاظ على بشرة نضرة.

تعليقاتكم