مجتمع الصحة

مشابك الغسيل الحل السحرى لعلاج 6 أمراض مزمنة

صحه نيوز- تقنية علاجية مذهلة أثبتت تفوقا ملحوظا في علاج مجموعة من الأمراض المزمنة مثل التهابات المفاصل والظهر والأعضاء الداخلية والجيوب الانفية والقلب، وذلك بالاعتماد على الضغط في مناطق حيوية بالاذن لتنشيط الطاقة وتخفيف الالام باستخدام مشابك الغسيل.

يقول الدكتور يسرى البدوى خبير العلاج بالأعشاب والطاقة وعضو مؤسس نقابة الطب البديل أن الضغط على مناطق محددة في الأذن يساعد بشكل فعال في علاج ستة أنواع من الأمراض والآلام، حيث تحتوى الأذن على 6 نهايات عصبية مرتبطة بأعضاء في جسم الإنسان يمكن تنشيطها وإعادة إنتاج الطاقة فيها عن طريق الضغط عليها واثارتها بشدة باستخدام مشابك الغسيل، الأمر الذي يساعد في علاج العضو المصاب وتخفيف آلامه فيما يسمى بتقنية “الرفلكسولوجي” للضغظ على نقاط انعكاسية لمعالجة الآلام عن طريق إعادة طاقة الجسم وتوازنه الطبيعي.

ويشير البدوى إلى امكانية تطبيق فكرة العلاج بالضغط بواسطة مشابك الغسيل في علاج آلام المفاصل والعظام والفقرات في الظهر والعنق وأيضا التهابات الجيوب الأنفية والحنجرة ومشكلات الجهاز الهضمى والقلب عن طريق استثمار خريطة الاذن وفقا للصورة التوضيحية والتعرف على نقاط الطاقة الستة في الأذن.

– النقطة الأولى لعلاج آلام الظهر والكتفين:
ترتبط هذه النقطة بالنهايات العصبية الخاصة بالظهر والكتفين وعند الضغط عليها بالمشبك لمدة دقيقة يخف الالم ويزول التشنج تدريجيا، ويمكن تكرار التجربة عدة مرات في اليوم للتخلص من المشكلة نهائيا.
.
– النقطة رقم 2 تعالج الأعضاء الداخلية في الجسم:
تعتبر هذه النقطة من أهم النقاط في خريطة الأذن حيث ترتبط بمجموعة كبيرة من الأعضاء في جسم الإنسان وعند الضغط عليها بالمشبك يزول الآلام وتتولد الطاقة وتنشط الدورة الدموية والحيوية.

– النقطة رقم 3 لعلاج المفاصل:
الجزء الأوسط من أعلى الأذن (3) مرتبط بالمعصمين والكاحلين واليدين والأرجل، وباستخدام مشبك الغسيل تزول الآلام.

– النقطة رقم 4 لعلاج الجيوب الأنفية والحنجرة:
الموضع الأسفل من الأذن (4) موصول بالجيوب الأنفية والحنجرة، فعندما تبدأ مشكلات الحنجرة والجيوب الأنفية، يمكن التخلص منها بالضغط بمشبك الغسيل.

– النقطة رقم 5 لعلاج الام الجهاز الهضمى:
المنطقة الواقعة فوق شحمة الأذن (5) مرتبط بالهضم، وعندما يتم إثارتها بالتدليك أو الضغط نلاحظ الفرق في أداء الجهاز الهضمى.

– النقطة رقم 6 تعالج آلام الرأس والقلب:
الموضع الأدنى في الأذن (6) مرتبط بالرأس والقلب، وهى نقطة هامة جدا يساعد الضغط عليها في علاج مشكلات الصداع النصفى وآلام القلب.

تعليقاتكم