رشاقة و جمال

هل الفيلر مفيد للوجه النحيف؟

صحه نيوز- يعد الفيلر من أكثر العلاجات فعالية للوجه النحيف كونه يعيد اليه حيويته ونضارته، ويبعد عنه البهتان الناتج عن النحافة المفرطة، ولذلك سنقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من فوائد الفيلر للوجه النحيف، ليكون العلاج لك في المستقبل.

يستخدم الفيلر لتعزيز شباب الجلد عن طريق إعادة الحجم أو الإمتلاء إلى الوجه والشفاه. لا سيما وانه يعمل عن طريق خفض أو إزالة الخطوط والتجاعيد في الجلد وتأثيرها الفوري بعد المعالجة. كما وان الفيلر يعيدالحجم المفقود في الوجه ويزيل الخطوط والتجاعيد والثنيات التي تكتسب من خلال التقدم في السن أو نتيجة العوامل الطبيعية التي تؤثر سلباً على الوجه.

حقن الفيلر مكونة من المواد الصناعية والطبيعية والآمنة التي يمكن استعمالها كحقن تعبئة جلدية؛ وقد تم تطويرها بشكل محدد على مر السنين للإستعمال على الجلد. وهي تنقسم الى قسمين:

– الموقتة: تدوم بحدود 18 شهراً لا سيما وان غالبيتها تكون من المواد الموجودة في الجسم وهي تعمل كزيت تشحيم ومرطب بسبب قدرتها على جذب وتخزين الماء.

– الدائمة: تدوم فترة اطول بكثير وتكون مصنوعة ايضاً من مواد طبيعية موجودة في جسم الانسان.

الا ان هاتين الحقنتين لها بعض الآثار الجانبية كالنزف الطفيف والكدمة المعتدلة، أو حتى بعض الورم الذي قد يستمر اياماً عديدة الا انه يزول من تلقاء نفسه. وتعتبر الحساسية من معالجة الفيلير الجلدية نادرة ولكنها قد تتضمن: الأحمرار، الحكة، الورم، وبعض الانتفاخات الصغيرة تحت الجلد. هذه الآثار الجانبية قد تدوم لأسابيع أو شهور وأطول أحيانا، ولكن لحسن الحظ فهي نادرة جدا. ولذلك ينصح اطباء الجلد باتباع حقن الفيلر لما لها من نتائج ايجابية على الوجه والبشرة.

تعليقاتكم