أخبار الصحة

ولادة طفل داخل سيارة اسعاف في الزرقاء

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (116) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (76) إصابة.
في حين تم التعامل مع (441) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في العقبة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور إحدى المركبات بمنطقة القويرة ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مركز طبي القويرة وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة شخص اثر صعقة كهربائية في العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث إنقاذ شخص تعرض لصعقة كهربائية داخل منزله مما أدى لإصابته بغيبوبة حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقلهم الى مستشفى الحمايدة وحالته العامة بالغة.
إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني
تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني الزرقاء من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف, حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالة الأم والمولود العامة جيدة.

تعليقاتكم