أخبار الصحة

300 مواطن يستفيدون من يوم طبي مجاني في بلدة مليح

صحة نيوز – نظم مصنع الصافي للألبسة في مليح بلواء ذيبان يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية مليح الخيرية. وشارك في اليوم الطبي المجاني مركز صحي قضاء لب ومليح بلواء ذيبان واطباء من مستشفى الاردن والمستشفى الاسلامي في تخصصات النسائية والعيون والجراحة العامة والباطني والاطفال وطب الاسرة والطب العام .
كما شارك في اليوم الطبي عدد من شركات ومستودعات الادوية، حيث قدمت الادوية الطبية المجانية للمرضى. وتم خلال اليوم الطبي تقديم الخدمات الطبية والادوية لأكثر من 300 مواطن حيث تضمن اليوم الطبي العديد من الفعاليات من ضمنها إجراء قياس ضغط الدم وفحص السكري وفقر الدم وتقديم المشورة في تنظيم الأسرة والرضاعة الطبيعية، وتم تقديم العلاجات في الاختصاصات المشاركة .
وأكد المدير التنفيذي للمصنع الدكتور فرحان افرام ، أهمية مشاركة المجتمع المحلي ودوره في إجراء المسوحات الطبية واكتشاف الحالات المرضية في بلدة مليح والمجتمع المحلي في المنطقة وتحويلها للاختصاصات الطبية المختلفة في القطاعين العام والخاص. وقال أن مشاركة القطاع الخاص في اليوم الطبي تثري العملية الصحية وتعمل على تحسين مخرجاتها وينعكس ذلك إيجابا على صحة المواطن.

تعليقاتكم