من نحن

الاعلام الصحي ليس مهمة بسيطة , كما الصحة نفسها , فحين تصبح الصحة كلمة يرتبط بها النجاح والقوة .. تكون قد تجاوزت حدود الصحة الجسدية وصولا الى الصحة العقلية والفكرية والنفسية وتكون المسؤولية مضاعفة , فنحن نتحدث عن الصحة على كل مستوياتها .
من هنا , ومن هذا الفهم المركب جاءت فكرة موقع صحة نيوز كي يبدأ مشواره مع القارئ الكريم والقطاع الذي بات قصة نجاح يشهد بها القاصي والداني , فهدفنا البحث عن المعلومة الصحيحة والسير في الطريق الصحي الصحيح , بعيدا عن التهويل والتضخيم , نضع اليد على الجرح بدقة وبمهارة جراح متمرس .
صحة نيوز , منبر اعلامي نطمح ان يكون بمصداقية عالية , نقدم فيه المعلومة والنصح في كافة الجوانب الصحية , نطرق كافة الابواب الصحية وتخصصاتها كمنظومة ترتبط كل حلقة فيها بالاخرى ارتباط اعضاء الجسد , فكما القلب اوكسير الحياه فالعقل وسلامته مصدر القوة , ونظرة العين والابتسامة الصحية مفتاح النجاح فيهما .
من اجل هذا نهدف الى اعلام صحي متخصص بمشاركة نخبة من المختصين ننقل الخبر بمصداقية نسلط الضوء على الامور الصحية الشائكة ومؤشراتها بحبكة صحفية تدق الجرس لتنذر بمعلومة دقيقة وخبر صحيح وتحقيق من ارض الواقع فالكلمة والصورة توأمان في العمل الصحفي .
واخيرا نقول .
دقة المعلومة اساس النجاح وقوة القلم …………والكشف عن المستور وجه الحقيقة الواضح ……….من اجل ان تبقى الصحة سر يحمل معه القوة والجمال .
فالصحة دائما بريق الحياة

 

الناشر : كوثر صوالحة
خلوي : 0776840004

هاتف ارضي : 065655244

فاكس : 065655245