أخبار الصحة

اجهزة طبية من مجموعة “سيمسي” لـ مستشفى معان الحكومي

صحة نيوز – اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد ان المستشفى تسلم اجهزة طبية متنوعة من مجموعة سيمسي الاردن للدعم العسكري والمدني في السفارة الامريكية في عمان.
وقال ان الاجهزة والمعدات الطبية التي تسلمها المستشفى من سيمسي الاردن محطة رقابة رئيسية لوحدة ICU ووحدة متنقلة لغسيل الكلى لقسم العناية الحثيثة ICU وجهاز تنفس متنقل ووحدة متنقلة لقسم الخداج في قسم النسائية والتوليد ستمكن من تخفيف المعاناة على المرضى وخاصة في قسم الكلى جراء نقل المرضى من قسم ICU الى قسم الكلى .
وأضاف الرواد ان هذه الاجهزة والبالغة قيمتها 116 الف دولار جاءت بناء على التعاون الوثيق ما بين وزارة الصحة ومجموعة سيمسي التي قدمت الدعم والمساعدة للعديد من المرافق الصحية في الوطن وهي ثمرة العلاقات الطيبة المبنية على الصداقة والاحترام المتبادل بين المملكة والولايات المتحدة الامريكية، لافتا الرواد الى ان دعم المستشفى بهذه الاجهزة المتطورة والحديثة يساهم في استكمال الخدمات العلاجية في كافة اقسام المستشفى الذي يقع على موقع متميز على العقد الرابط بين 3 دول عربية المملكة العربية السعودية ومصر والعراق ويستقبل حوادث السير الجماعية التي تقع على هذه الطرق الدولية الرئيسة .
وأعرب الدكتور الرواد عن شكره وشكر العاملين في مستشفى معان لمجموعة سيمسي وللسفارة الامريكية على هذا الدعم الموصول لمستشفى معان الحكومي .
متمنيا الرواد ان يستمر هذا الدعم من قبل المجموعة والمنظمات الامريكية المعنية في دعم الخدمات الطبية .
وبين الدكتور الرواد ان المستشفى حصل ايضا على جهاز رنين مغناطيسي بمنحة من الحكومة اليابانية سيتم تركيبه وتشغيله مع نهاية هذا العام وهذا الجهاز سيساهم مساهمة كبيرة في تطوير واكتمال الخدمات العلاجية المقدمة لمراجعي هذا المرفق الصحي الكبير الذي حظي بدعم واهتمام قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة ووزارة الصحة .

تعليقاتكم