أخبار الصحة

الاردن.. ريادة في جراحات السمنة – فيديو

صحة نيوز – يشهد الجميع بأن المملكة تتمتع بسمعة مرموقة على صعيد المنطقة فيما يتعلق بالقطاع الطبي والتطور الكبير الذي يشهده القطاع سواء على صعيد الخبرات البشرية ذات الكفاءة العالية أو التقنيات الطبية المتوافرة مدعوما برعاية واهتمام الملك عبدالله الثاني ومختلف مؤسسات الدولة.

ونفخر بأن الأردن يحتل المرتبة الاولى في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا كمركز جاذب للسياحة العلاجية وبات (القبلة) الاولى للاشقاء العرب الباحثين عن العلاج الطبي بارقى المستويات وضمن مستوى سعري منافس لمثيلاتها بالعديد من دول العالم. ان قطاع السياحة العلاجية في الاردن حافظ على قوته بالرغم من الظروف الاقليمية التي تعيشها الكثير من دول المنطقة والصعوبات التي تواجهها.
ونحمد الله على الإستقرار الأمني والسياسي بالمملكة والذي جعل من القطاع الطبي والصحي الاردني يحقق مستوى متقدما اقليميا ودوليا، وكذلك وفر بيئة امنة سواء للمستثمر او طالب العلاج.
ومن العمليات الحديثة التي يسعى إلى اجراءها الكثير من الاشقاء العرب هي عمليات للتخلص من السمنة المفرطه و تحويل ،ويعتبر الأردن المقصد الأول لمن أراد علاج السمنة على يد أمهر الأطباء وفي مقدمتهم الدكتور محمد خريس يعتبر الطبيب الأكثر شهرة وكفاءة بين أطباء الشرق الأوسط في علاج السمنة ، والذي أنشأ مركز يشرف عليه مع فريق معاون من خيرة الخبرات واختصاصات التغذية شعاره “نحو حيـاة حقيقيـة “.
وفي وقت اثبتت فيه جراحات السمنه نجاحات باهرة في القضاء على هذا المرض الذي يعتبر من اخطر الامراض واشدها فتكاً بصحة الانسان بدءاً بالضغط والسكري وليس انتهاءاً بالجلطات الدموية وانسداد الشرايين وغيرها من الامراض التي انتهت تماماً بعد تعافي اصحابها من امراض السمنه المزمنه، حيث يسعى دائما للوصول إلى أعلى مستويات التطور العلمي ومواكبة كل ما هو جديد في مجال علاج أمراض الجهاز الهضمي والسمنة المفرطة، ويسعى أيضا إلى تقديم خدمات طبية متميزة في مجال علاج السمنة المفرطة.

تعليقاتكم