مستشفيات

التخصصي يشارك في المؤتمر الدولي الخامس عشر لأمراض الكلى (صور)

صحة نيوز – شارك المستشفى التخصصي في فعاليات المؤتمر الدولي الخامس عشر لأمراض الكلى الذي تنظمه الجمعية الاردنية لأمراض وزراعة الكلى بالتعاون مع الجمعيتين العربية والدولية لأمراض وزراعة الكلى والكلية الملكية البريطانية في ادنبره في قصر الحسين للمؤتمرات في البحر الميت بمشاركة عدد من الخبراء والاطباء والمحاضرين من مجموعة من الدول “مصر، لبنان، سوريا، فلسطين، سَلْطَنَة عُمان، البحرين، المملكة العربية السعودية ، الكويت، العراق، اليمن، الامارات العربية المتحدة، بريطانيا، بلجيكا، اليابان، الهند، تركيا والولايات المتحدة الأميركية” بالإضافة الى نحو 350 طبيبا من وزارة الصحة، الخدمات الطبية الملكية، الجامعات الأردنية، مركز الحسين للسرطان والقطاع الخاص .
حيث شارك المستشفى التخصصي في المعرض الطبي المقام على هامش المؤتمر وشهد الجناح إقبالا من العديد من الشخصيات الريادية في القطاع الصحي الذين أبدوا إعجابهم بمستوى الخدمات الطبية المتوفرة لديه. حيث يتوفر في المستشفى التخصصي وحدة متخصصة لغسيل الكلى مجهزه بأحدث بسعة22جهاز ويتوفر ايضاً 4 أجهزة أيضاً للمرضى في قسم وحدة العناية المركزة، بالإضافة الى تميزه بنسب النجاح العالية لزراعة الكلى عند الكبار و الأطفال. ويقوم المستشفى التخصصي بالإضافة الى عمليات زراعة الكلى بزراعة النخاع الشوكي وزراعة القرنيات.
وتأتي هذه المشاركة دعماً للمؤتمرات العلمية والطبية وبهدف تعريف الزوار عن مسيرة نجاح المستشفى التخصصي وعرض آخر انجازاته الطبية والتكنولوجيا الحديثة المتوفرة لديه.

تعليقاتكم