أخبار الصحة

الشياب يطمئن على الطبيب المعتدى عليه في مستشفى الشونة

صحة نيوز – اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لطبيب الباطني في مستشفى الشونة الجنوبية بعد الاعتداء عليه من قبل مرافقي مريضة مراجعة للمستشفى.

وكلف مدير ادارة المستشفيات الدكتور علي بني نصر في متابعة الوضع الصحي للطبيب الذي حول لاستكمال العلاج والفحوص الى مستشفى البشير.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي أن الوزارة لن تتوانى عن اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة تجاه اي معتدي على كوادر الوزارة اثناء تأدية واجبهم اثناء العمل.

واضاف في بيان اصدرته الوزارة اليوم الاحد انه تم ايقاف المعتدين على الطبيب لدى الجهات الامنية ومخاطبة الجهات المختصة لاتخاذ المقتضيات القانونية بحق المعتدين.

واكد رفض الوزارة الاعتداء على أي من كوادرها أثناء تأدية واجبهم المهني والانساني في مواقع العمل وتعتبره خروجا على عاداتنا وقيمنا النبيلة وحالات فردية لن تتوانى الوزارة عن ملاحقتها قانونيا .

واكد ان التبريرات التي يسوقها المعتدون واهنة لا تبرر الاعتداء فالتعبير عن الاحتجاج أو الامتعاض و عدم الارتياح لخدمة ما لا يكون بالاعتداء وإنما بأساليب حضارية ذلك ان قنوات التعبير متعددة ومفتوحة ومتاحة للجميع.

تعليقاتكم