أخبار الصحة

الشياب يعد بتزويد مستشفى الشونة الجنوبية بجهاز غازات الدم

صحة نيوز – قال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، ان الزيارات الميدانية للمراكز الصحية والمستشفيات في كافة مناطق المملكة تأتي انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لمعرفة الواقع الصحي الذي يتم تقديمه للمواطنين واحتياجاتهم.
واكد الدكتور الشياب، خلال تفقده مستشفى غور الصافي يرافقه مدير ادارة الابنية والخدمات المهندس ماجد النسور، ومدير الادارة الدكتور عبد الرحمن المعاني، ومديرة المشتريات والتزويد الدكتورة مرام البسطي، ان الوزارة تسعى بكل إمكانياتها لتحسين وتعزيز مستوى الخدمات الصحية والطبية والتمريضية في إطار إستراتيجية الوزارة الطبية وخاصة في المستشفيات الواقعة في المناطق النائية، ووعد بتلبية الممكن من الطلبات حسب إمكانيات الوزارة خاصة تأثيث سكن الأطباء والتمريض الجديد.

والتقى الوزير الكوادر الطبية في المستشفى والذين بدورهم اشاروا الى بعض الاحتياجات المتمثلة بتعزيز المستشفى باجهزة التكييف وبعض الاثاث. واكد الدكتور الشياب، ان الوزارة ستدرس بعناية واهتمام جميع الاحتياجات الطبية والمتمثلة بتعزيز السكن الملائم للاطباء والممرضين لكي يقدموا الخدمة العلاجية بأريحية تامة للمراجعين.كما تجول الوزير في أقسام المستشفى المختلفة كالاسعاف والطوارئ وقسم الباطني رجال والصيدلية والمطبخ والمصبغة وسكن الاطباء والتمريض، واطلع على التوسعة الجديدة فيه والتي جاءت تقدمة من شركة البوتاس.
ووجه الوزير مدير ادارة الخدمات لتشكيل فريق من المهندسين المتخصصين للكشف على اقسام المستشفى والسكن والمصبغة لتقييم الوضع واجراء اللازم كذلك الاجهزة الطبية واستبدال القديم منها. وثمن الوزير جهود الكوادر الصحية والادارية المساندة المتواصلة لخدمة المرضى والمراجعين، كما تفقد العديد من المرضى في المستشفى واطمأن عليهم واستمع منهم الى الخدمات الطبية المقدمة لهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل. كما زار وزير الصحة مستشفى الشونة الجنوبية وتفقد اقسام الاسعاف والطوارئ والباطني رجال ونساء والجراحة رجال ونساء وقسم غسيل الكلى واستمع من المرضى عن الخدمات المقدمة لهم .
وابدى الدكتور الشياب ارتياحه لمستوى الخدمات المقدمة للمرضى كذلك رضى المراجعين عن تلك الخدمات المقدمة لهم اضافة الى عدم وجود نواقص في الادوية. ووعد الوزير بتزويد المستشفى بجهاز غازات الدم بالسرعة الممكنة .(بترا)

تعليقاتكم