أخبار الصحة

“الصيادلة” تعلن عن اسماء شركات التأمين المخالفة لأسس التعاقد

صحة نيوز – بدأت نقابة الصيادلة بالاعلان عن اسماء شركات التامين وادارات صناديقه غير الملتزمة بأُسس التعاقد المُقَرة من قبل مجلس النقابة والتي قررت مقاطعتها.

وقال نائب نقيب الصيادلة د.محمد ابوعصب ان النقابة اعلنت عن اولى شركات التامين التي سيتم مقاطعتها وعدم اعتماد نماذج وصفاتها وصرفها نقدا بالسعر الرسمي اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.

واضاف انه سيتم التعميم على الصيدليات بذلك، وذلك تحت طائلة المسؤولية، وفق قانون النقابة.

واعلنت النقابة عبر حسابها في الفيسبوك اسم اول شركة مخالفه لأسس التعاقد الصادرة عن النقابه والمنظمه للعلاقة بين الصيدليات وشركات وإدارات التأمين الصحي ، وهي شركة الشرق العربي للتأمين لهذه الأسس، حيث قرر مجلس النقابة عدم اعتماد نماذج التأمين الصادرة عن شركة الشرق العربي لصرف وصفات التأمين الصحي ، والتعميم على أصحاب الصيدليات والصيادلة المسؤولين فيها بصرف وصفات التأمين الصحي لمؤمني شركة الشرق العربي نقدا وبالسعر الرسمي المقرر وتزويدهم بفاتورة صادرة عن الصيدلية، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 1/11/2018.

وعليه يتوجب على جميع الصيدليات الالتزام بالقرار أعلاه تحت طائلة المسؤولية وتطبيق احكام الماده (55) من قانون النقابه ، كما ويتقدم نقيب واعضاء مجلس النقابة بالشكر لشركات التأمين وإدارات التأمين الصحي التي تواصلت مع النقابه والتزمت بأسس التعاقد.

تعليقاتكم