مستشفيات

المستشفى التخصصي يحتفل بمهرجان عيد الأم (صور)

صحة نيوز- احتفل المستشفى التخصصي بمهرجان عيد الأم تكريماً للأمهات والأمومة وتعظيماً لرابطة الأم بأبنائها و أهمية الدور الذي تقدمه الأمهات في المجتمع للسنة السابعة على التوالي.

فقد قام المستشفى بتقديم محاضرات علمية تثقيفية حيث قام المركز التخصصي للتدريب بتقديم محاضرة عن الإسعافات الأولية بالإضافة الى التدريب العملي عن إنعاش القلب والتنفس وكان هنالك حضور وتفاعل من قبل الضيوف لأهمية هذا الموضوع. وتشرف المستشفى بحضور الدكتورة الأخصائية رولى قطامي أبو جابر التي قدمت محاضرة بعنوان أفضل النصائح للأمومة وشملت هذه النصائح للأم منذ حملها بطفلها حتى الانجاب والطرق الصحيحة للعناية بالطفل والتعامل معه.

تابع المستشفى التخصصي الاحتفال باليوم العالمي للأم بتقديم عروض وخصومات مقدمة من أقسام مختلفة والتي مازالت مستمرة للآن، حيث اعرب الجمهور عن مدى سعادتهم بحضور هذه الفعاليات وتقدموا بالشكر وعظيم الامتنان للمستشفى التخصصي ممثلاً بإدارتها على اتاحة الفرصة للجميع من مختلف الفئات المشاركة في مثل هذا الاحتفال.
كما ويذكر أن المستشفى التخصصي يحتفل في عيد الأم لنشر الوعي بين جميع فئات المجتمع لدور الأم في بناء مجتمع مترابط تسوده المحبة و إيمانا منه بتطبيق المسؤولية المجتمعية.

 

 

تعليقاتكم