أخبار الصحة

“المستشفيات الخاصة” تشارك بمعرض صحي في الجزائر

 
صحة نيوز –  دعا رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال إلى تطوير الشراكة مع الأردن في قطاعات الصحة والصناعة وعدم الاكتفاء بالمشاريع التقليدية.

جاء ذلك خلال زيارته لأجنحة جمعية المستشفيات الخاصة في “معرض الجزائر الدولي 50” الذي نظم برعاية الرئيس الجزائري عبد العزيز بو تفليقة اخيرا، بحسب بيان للجمعية اليوم السبت.

وزار السفير الأردني في الجزائر احمد جرادات أجنحة الجمعية والمستشفيات الخاصة وأكد رغبة الحكومة في تشجيع السياحة العلاجية في المملكة رغم وجود بعض المعيقات التي يجب تخطيها لإحياء اتفاقية العلاج والصحة التي وقعت سابقاً بين الحكومتين الأردنية والجزائرية.

وضمت المستشفيات المشاركة مع الجمعية في المعرض كلاً من الأردن، والاستشاري، والاستقلال، والإسراء، والتخصصي، والخالدي، مركز مستشفى الرشيد ومركز الحسين للسرطان وجميعها أعضاء في ائتلاف السياحة العلاجية، بالإضافة الى المستشفى الإسلامي عمان.

من جانبه رحب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري بالنتائج الإيجابية التي حققتها مشاركة الجمعية والمستشفيات الخاصة في المعرض، معربا عن أمله في أن تساهم هذه المشاركة في إنجاح الجهود التي تبذلها الجمعية لإحياء التعاون الصحي بين الأردن والجزائر.

 

تعليقاتكم