أخبار الصحة

بالصور … التخصصي يحتفل بإعادة انطلاقة المركز التخصصي للإخصاب وأطفال الأنابيب والوراثة

صحة نيوز – تصوير محمد قاسم – تحت رعاية عطوفة رئيس هيئة المديرين/ مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري احتفل المستشفى التخصصي بإعادة انطلاقة المركز التخصصي للإخصاب واطفال الانابيب والوراثة بحضور عدد كبير من استشاريي النسائية والتوليد والمسالك البولية والاطباء المهتمين في حقل الخصوبة و الانجاب .
أكد الدكتور فوزي الحموري في كلمته الافتتاحية خلال الحفل على عزم الادارة المضي قدماً في مواكبة كافة التطورات والمستجدات الطبية الجديدة لوضعها في خدمة المرضى، كخطوة لتوفير كافة الظروف الملائمة للحفاظ على مكانة الأردن كمقصد أول للسياحة العلاجية على الرغم من الصعوبات والظروف المحيطة به، مشدداً على ضرورة الالتزام بأعلى المعايير العالمية في تقديم الخدمات الطبية للمواطن الاردني والعربي.
ومن جانبه أشار مدير المركز التخصصي الإخصاب وأطفال الأنابيب والوراثة الدكتور منصور أبو ناصر في كلمته الى جاهزية المركز على اعلى المستويات العالمية واحدث التكنولوجيا لتقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة في مجال العقم وتأخر الانجاب.
ويأتي هذا الحفل بعد ان تم اعادة بناء وتحديث وتطوير المركز وتوفير اجهزة تشخيصية وعلاجية جديدة ليواكب احدث المستجدات العلمية في مجال علاج العقم. يحتوي المركز على عيادة العقم المجهزة بأحدث التجهيزات لمتابعة حالات العقم وبرنامج تحريض الإباضة، عيادة النسائية، غرفة اعطاء الابر، مختبر أطفال الأنابيب والذي يضم مختبر البويضات والأجنة والتلقيح الصناعي، مختبر فحص وتحضير الحيوانات المنوية، ومختبر التشخيص الوراثي قبل ارجاع الأجنة والذي يحتوي على أحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً. بالإضافة الى قسم العمليات الذي يحتوي على غرفتين وقسم الانعاش الذي يحتوي على ثمانية اسرة مزودة بشاشات مراقبة للمرضى بعد اجراء العملية.
وتهدف رسالة المركز التي تحمل عنوان” نجعل أمنياتكم حقيقة” الى فتح أمل جديد لتحقيق حلم الانجاب لمن يعانون من مشاكل العقم المتعددة وفق احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في علاج العقم والمساعدة على الانجاب.

تعليقاتكم