أخبار الصحة

بدء المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري

بدء المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري
 
   بدأت اليوم السبت المرحلة الثالثة من حملة تطعيم القطاع التجاري التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وغرف التجارة للوقاية من فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة، أن التطعيم سيكون من خلال المراكز التي تم اعتمادها في محافظات العاصمة واربد والزرقاء، مشيرة إلى أن هذه الحملة جاءت في إطار الإجراءات التي تقوم بها الحكومة للوصول إلى الصيف الآمن مطلع تموز المقبل.

كما تنفذ غرفة تجارة عمان اليوم حملة لإعطاء أصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم بالعاصمة مطعوم فيروس كورونا بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات،
وسيتم إعطاء المطعوم من خلال ستة مراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، حُددّت لهذه الغاية وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا.

والمراكز التي سيتم تلقي المطعوم فيها هي؛ حدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين وقاعات يا هلا 1و2 وقاعة بيت شباب عمان ومن خلال المركبات بالمدينة الرياضية.

وأشارت الغرفة إلى أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين لديها.

وحول آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيين الى التسجيل على منصة(www.vaccine.jo ) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن الستة المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلّقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.

تعليقاتكم