أخبار الصحة

تجديد اعتماد وحدة تصوير الثدي في مستشفى الملك المؤسس

صحة نيوز – قرر مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC منح وحدة تصوير الثدي في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي شهادة الاعتماد الخاصة بوحدات تصوير الثدي للمرة الثالثة على التوالي.
وبين مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة أن تجديد الاعتماد المذكور قد جاء بناءً على التقييم النهائي للوحدة من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، وحسب التوصيات المقدمة في تقرير المجلس الذين قاموا بإجراء عمليات المسح والتقييم، مشيراً إلى أن هذا الاعتماد الذي يضاف إلى شهادات اعتمادية دولية أخرى تؤهل المستشفى ليكون خدماتيا لأغراض التدريب والتعليم والبحث العلمي بحسب المعايير الدولية.
وأوضح المطالقة ان المستشفى وبفضل حصوله على شهادات الاعتماد المحلية والدولية سيكون مؤهلا لاستقبال المرضى من كل دول العالم ويقدم خدماته الصحية بمستوى يضاهي المستشفيات العالمية.
وأثنى المطالقة على طاقم وحدة تصوير الثدي في مستشفى الملك المؤسس على هذا الإنجاز المميز، وحرصهم وجهودهم الكبيرة في تطبيق معايير الجودة والتميز والأمان للخدمات الصحية المقدمة، وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي ومعالجته وتقديم المشورة والتوعية اللازمة للمجتمع المحلي.

تعليقاتكم