أخبار الصحة

توقف صرف العلاجات في عيادات الاختصاص بمادبا

صحة نيوز- شكا عدد من المرضى المراجعين لعيادات الاختصاص التابعة لمستشفى النديم الحكومي في مادبا من عدم تمكنهم من صرف العلاجات اللازمة لهم يوم امس من صيدلية العيادات بحجة تعطل اجهزة الحاسوب في الصيدلية؛ ما تسبب لهم بمعاناة خصوصا انهم بحاجة لعلاجات ضرورية، خصوصا ان اغلبهم من المسنين وبحاجة لعلاجاتهم لتناولها في الوقت المحدد .
وأضافوا، ان بعض المرضى الذين راجعوا للحصول على الادوية هم من سكان القرى التي تبعد مايقارب من 70 كم ذهابا وايابا؛ ما زاد من معاناتهم.
وقال ابو خالد، انه لم يتمكن من صرف علاجات للحزام الناري رغم شدة الالم وضرورة الحصول على العلاج بسبب تعطل أجهزة الحاسوب .
فيما قالت الحاجة ام محمود، انها تسكن في احدى القرى التابعة لمدينة مادبا الا انها عادت ادراجها دون صرف العلاج لها لارتفاع الضغط ، وهذا كلفها اجور مواصلات، وأشارت الى ان هناك عددا من المرضى لم يتم صرف العلاجات لهم .
مصدر طبي مطلع من العيادات، قال: ان عددا من المرضى لم يتمكنوا من صرف علاجاتهم بسبب تعطل الحاسوب ورفض المعنيين في العيادات صرف العلاجات لهم بطريقة يدوية .
من جانبه اكد رئيس العيادات الدكتور ابراهيم معايعة تعطل اجهزة الحاسوب، وقال، انه تم صرف العلاج لثلاثة مرضى بطريقة يدوية بعد تعطل الاجهزة، ويتم العمل على اصلاح الاجهزة لصرف الادوية .

تعليقاتكم