أخبار الصحة

حملة توعوية حول المخدرات تشمل مدارس منطقة طارق

صحه نيوز- اطلقت منطقة طارق بالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات حملة توعوية ضد المخدرات وأثرها على المجتمع ستشمل جميع المدارس بالمنطقة .
واكد مدير المنطقة المهندس زهير المطارنة اهمية هذه الحملة لما تشمل من برامج توعوية موجه’ للطلبة من الآفة الاجتماعية الخطرة ، ومن المشكلات الاخرى الناجمة عنها ، بالاضافة الى المؤثرات العقلية التي يتعرض لها الطلبة بشكل مباشر .
وستشتمل الحملة التي تستهدف جميع المدارس الاساسية والثانوية في المنطقة على محاضرات توعوية عن المخدرات وانواعها وطرق تداولها وتعاطيها ومعرفة الاساليب التي يستخدمها المروجون لتسهيل تداولها بالاضافة الى التركيز على اهمية الوعي الاسري والروابط الاسرية في الحد من دخول تلك الافه الى بيوتهم .
وسيتم القاء المحاضرات بشكل دوري على المدارس من النقيب سيف الرقاد والملازم الاول نبيل الرواشدة من ادارة مكافحه المخدرات . وقال رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن بالمنطقة المهندسة شيماء خريسات ان هذه المبادرة واحدة من عدة مبادرات سيتم تنفيذها بالمنطقة لتحقيق الخطة الشمولية والتنموية التي تعود بالفائدة على كافة فئات المجتمع وتسهم في تعزيز المعلومة المتعلقة بالجوانب الحياتية وتعرض المواضيع والقضايا التي تهم المجتمع وترجمتها بما يعود على مصلحه الوطن والمواطن .

تعليقاتكم