أخبار الصحة

دورة تنشيطية بطب الأسنان استعدادا لامتحان الامتياز

صحه نيوز- بدأت في المجلس الطبي الاردني امس الاحد الدورة التنشيطية لطب الاسنان (الامتياز) وتستمر يومين قبل المشاركة في الامتحان.

وقال أمين عام المجلس الدكتور هاني الكردي،انه «تم تحديد مواعيد امتحانات الفحص الإجمالي للطب البشري وطب الأسنان (الامتياز) للدورة الاستثنائية خلال يومي 23 و 24 من نيسان الحالي».

ولفت الى ان الجلسة الاولى ليوم السبت 23 الشهر ستخصص الصباحية منها لمبحث النسائية والتوليد فيما تعقد الجلسة المسائية في مبحث الأطفال، اما يوم الاحد 24 نيسان فتخصص الجلسة الصباحية في الجراحة العامة والمسائية في الداخلية العامة.

واكد الدكتور الكردي ضرورة ان يتواجد الأطباء في قاعات الامتحان المحوسبة في الجامعة الاردنية وديوان الخدمة المدنية في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

وبالنسبة لأطباء الأسنان أوضح الدكتور الكردي ان امتحانهم سيكون مساء يوم السبت 23 نيسان وينبغي عليهم التواجد في القاعة المحوسبة بالجامعة الأردنية عند الساعة الثانية بعد الظهر.

وبين ان الامتحانات تعقد بإشراف كامل من المجلس الطبي الأردني من خلال لجان الاشراف على الفحص الاجمالي للطب البشري وطب الاسنان. ودعا من يرغب بالحصول على مزيد من التفاصيل متابعة الموقع الالكتروني للمجلس الطبي الاردني (www.jmc.gov.jo)

تعليقاتكم