أخبار الصحة

رئيس مجلس الأمة الكويتي يزور مركز الحسين للسرطان

صحة نيوز- زار رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم والوفد المرافق له اليوم الأحد مركز الحسين للسرطان للاطلاع على الخدمات الطبية الشمولية التي يوفرها المركز لمرضى السرطان .

وضم الوفد الأمين العام لجمعية الهلال الاحمر الكويتي مها البرجس وسفير دولة الكويت الشقيقة بعمان عزيز الديحاني ورئيس هيئة الهلال الأحمر الأردني الدكتور محمد الحديد ومجموعة من أعضاء مجلس النواب الكويتي .
وقال مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور إن زيارة رئيس مجلس الأمة الكويتي والوفد المرافق له إلى المركز “تدل على ثقة الأشقاء الكويتيين بهذا الصرح العظيم الذي أصبح قبلة للأشقاء العرب، المرضى، والخيرين، الذين لم يتوانوا يوما عن تقديم الدعم المعنوي والمادي للمركز”.
وأضاف، ان مركز الحسين من مراكز علاج السرطان الريادية في تقديم العلاج الشمولي لمرضى السرطان الأردنيين والعرب، كما يعد من الأوائل في التعليم والتدريب ومكافحة السرطان.
من جهتها أثنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش على الدور الفاعل الذي تؤديه دولة الكويت الشقيقة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان من خلال شراكات استراتيجية على مدى سنوات طويلة، تخللها عطاء سخي لمرضى المركز من مختلف الجنسيات العربية، ما أتاح لهم فرصة تلقي علاج يضاهي ما يتوفر في أهم مستشفيات العالم.
وأعربت عن تقديرها العميق للدور الإنساني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي لا سيما في دعم المرضى من اللاجئين السوريين الذين يتلقون العلاج في المركز.

تعليقاتكم