أخبار الصحة

«صراصير»داخل غرف المرضى في مستشفى النديم بمادبا

صحه نيوز- ما زال مستشفى النديم الحكومي في مادبا يعاني من نقص الخدمات الضرورية للمرضى والمتمثلة بتعطل مصعد المستشفى والذي سبب معاناة حقيقية ومن الحشرات(الصراصير) المنتشرة بشكل لافت في غرف المرضى والتي التقطت عدسة ,,الدستور,, صورا للحشرات من داخل المستشفى.

عدد من المواطنين والمرضى وذويهم والمرافقين لهم شكوا من انتشار الصراصير داخل غرف المرضى في المستشفى.
و قالوا انها تصول وتجول في الغرف باحجام كبيرة والوان مختلفة وان بعضها يصل في بعض الاحيان الى اسرة المرضى ويخشى ان تنقل اليهم الامراض.
وقال ابو لؤي الذي يرافق مريضا في المستشفى وزياد السوريكي وايمن حمد وام ينال ان بعض المرضى لا يستطيعون النوم خوفا من الصراصير التي تتكاثر في الغرف والحمامات وتصدر في بعض الاحيان اصواتا تخيف المرضى الذين دخلوا المستشفى من اجل تلقي العلاج لا لمشاهدة الصراصير والتي تضاعف من مرضهم.
واضاف المواطنون ان مصعد المستشفى لازال معطلا منذ اكثر من عام رغم الشكاوى المتكررة ورغم زيارة وزير الصحة الحالي للمستشفى والذي وعد باصلاحه الا ان شيئا لم يتحقق وبقي المصعد معطلا حيث يضطر ذوو المرضى لنقلهم على أكتافهم من والى
الطوابق العلوية بالإضافة لنقل المتوفين من الطوابق العلوية الى الطابق الارضي في منظر لايليق بكرامة المتوفى. وتساءلوا كيف لوزارة الصحة ان تقبل على مستشفى يخدم محافظة بأكملها بالإضافة لمناطق مجاورة بدون مصعد وكيف تقبل ان تغزو الصراصير غرف المرضى ، وطالبوا جميع الجهات المعنية ضرورة اتخاذ الاجراءات السريعة من اجل انقاذ المستشفى الذي بات مصدر خوف للمواطنين على مرضاهم.

تعليقاتكم