أخبار الصحة

فتح باب التسجيل في أكوافينا ماراثون عمّان

صحة نيوز – تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan عن فتح باب التسجيل لماراثون عمان 2023 والذي سيقام تحت شعار “اركض في قلب عمّان”، يوم الجمعة الموافق 13 تشرين الأول 2023. ويهدف الماراثون إلى تعزيز الوعي بأهمية رياضة الجري والنشاط البدني كأسلوب حياة، ويشهد مشاركة دولية واسعة لتُثري تجربة العدائين وتعزيز روح المنافسة .
وأكدت الآنسة لينا الكُرد، المُدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات أن الجمعية تولي أهمية كُبرى للفعاليات الداعمة للعمل الخيري، لذا تعمل على دعم المُبادرات الإنسانية وتحفزها للمشاركة بالحدث لتعزيز اهدافها الانسانية والخيرية ونشرها من خلال المشاركة في السباق لنشر الوعي لهذه المبادرات .
حيث تقوم الجمعية بدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من كفيفين )كلي وجزئي ) ومعاقين حركيا وتخصيص جوائز خاصة بهم حيث تحسب نتائجهم بشكل منفصل عن السباق. و اذا كان عدد المتسابقين المشاركين في التنافس الفردي أقل من 5 أشخاص بكل فئة يتوج المركز الأول فقط و يتم توزيع الجوائز بناءً على فئة السباق.
وهناك أيضا جوائز عينية لسباق الأطفال للمراكز الأولى لكل فئة، وفي حال الفوز بأكثر من فئة سيتم الحصول على كامل مبلغ الجائزة ذات القيمة الأعلى.
واستلام الجوائزالمالية يتم خلال شهر من تاريخ إعلان النتائج كحد أقصى بعد هذه المدة يفقد المتسابق حقه بالجائزة .

وتالياً مرفق جدول الجوائز لسباق اكوافينا ماراثون عمان :

وأشارت الجمعية أن باب التسجيل مُتاح من خلال مكتبها في الشميساني من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء أوعبرموقعها الإلكتروني www.runjordan.com مع إمكانية الدفع الإلكتروني مِن خِلال بطاقتي الفيزا والماستر كارد، ويمتد حتى اليوم السابق ليوم الماراثونات
كما اعلنت ان الجمعية تفتح ابوابها ايام السبت لأغراض التسجيل . كما قدمت الجمعية خدمة جديدة وهي خدمة التوصيل لعدة المشاركة في حال سجل المتسابق وقام بالدفع الكترونياً .
وفيما يخص سباق الأطفال الذي سيقام في حدائق الحسين يوم الجمعة 6 تشرين الأول، سيتم التسجيل وتسليم أرقام عدة المشاركة للأطفال في مكتب الجمعية أيضا من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.
وستكون نقطة الإنطلاق مقابل اشارات الساحة الهاشمية لسباق( 42 كم) الماراثون (فردي / تتابع) وسباق (21 كم ) نصف ماراثون، أما سباق( 10كم ) ستكون نقطة الإنطلاق من مقابل المركز الثقافي الملكي وستكون نقطة النهاية عند الساحة الهاشمية وسيتم حفل توزيع الجوائز في المدرج الروماني – الساحة الهاشمية .

تعليقاتكم