رشاقة و جمال

كيف تحافظين على فروة رأس صحية هذا الشتاء؟

 

 

صحة نيوز – فروة الرأس هي امتداد للوجه ، ومثل وجهنا الذي يحصل على عناية قصوى ، تستحق فروة رأسنا نفس الشيء. خلال فصل الشتاء ، مع انخفاض درجة الحرارة والرطوبة ، يصبح الهواء الجاف سببًا جذريًا لقشور فروة الرأس أو الجفاف أو الحكة.
يبدأ الشعر الجميل بفروة رأس صحية وتحتاج فروة الرأس الصحية إلى تنظيف ورعاية وترطيب منتظم وشامل. تقدم لك “جميلة البوابة” بعض النصائح التجميلية التي يمكنك اتباعها للحصول على فروة رأس صحية:

عندما يتعلق الأمر بصحة فروة الرأس ، يمكن للمرء أن يخلط بسهولة بين الجفاف وقشرة الرأس ، ولكن هناك قلقان مختلفان ، يحتاجان إلى العلاج بطرق مختلفة. في فروة الرأس الجافة ، يتهيج الجلد ويتقشر. ولكن في حالة قشرة الرأس ، يكون السبب هو وجود الكثير من الزيت على فروة الرأس ، وهذا الزيت الزائد هو الذي يتسبب في تراكم خلايا الجلد وتسقطها في النهاية.

وفي الشتاء ، يمكن أن يصبح هذا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. قشرة الرأس ليست سوى زيادة متسارعة في إفراز الدهون ، التي تسببها الفطريات أو البكتيريا. يمكن أن يعمل الاستخدام المنتظم في المنزل لشامبو خاص بقشرة الرأس على قشرة الرأس. يمكن أن يساعد الشامبو الفعال في إزالة الشوائب من فروة الرأس.

المشكلة الثانية الشائعة التي تواجه فروة الرأس في الشتاء هي جفاف وحكة فروة الرأس. قد يكون هذا مؤشرا على الحساسية. لهذا القلق، يحتاج المرء إلى استخدام الشامبو والبلسم والقناع الصحيح. تساعد منتجات ترطيب الشعر المناسبة على تهدئة وترطيب فروة الرأس الجافة المتهيجة من خلال استعادة توازن الزيت / الرطوبة. انغمسي في التزييت المنتظم وتقشير فروة الرأس أيضًا. يمكن أن يساعد تقشير فروة الرأس بشكل دوري في التخلص من كل تراكم المنتج.

تعليقاتكم