أخبار الصحة

“مستشفى الأردنية” يحصل على شهادة جودة وسلامة الرعاية الصحية

صحة نيوز  – حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة تطبيق الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية لعام 2016/2014 للمرة السادسة، لمواكبته الجودة ومعايير الاعتمادية العالمية والوطنية في مجالات الرعاية الصحية والاستمرارية في التطوير والتحسين في تقديم الأداء والخدمة النوعيّة للمرضى في بيئة صحيّة آمنة.
وقال مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات، في بيان امس، ان المستشفى حرص على المشاركة الدوريّة في هذا المشروع الصحي الوطني المهم والحيوي، الذي يطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحيّة بشكل سنوي ودوري، حاملاً في كل عام أهدافاً نبيلة تخدم المريض وبيئته والارتقاء بالمؤسسات الصحيّة ومستوى الخدمات الطبية في الأردن، وتأصيل ثقافة جودة الرعاية الصحية في الأردن.
واكد أن المستشفى يحرص على الدوام على تنفيذ وتطبيق هذه الأهداف تماشياً مع السياسات الوطنية والعالمية في مجالات سلامة المرضى والارتقاء بالقطاع الصحي الوطني، وسعياً من المستشفى المُصنّف كأول مركز عربي أكاديمي وراء التميّز وترسيخ ثقافة الجودة على جميع المستويات.
وأعرب الزيادات عن فخره واعتزازه بفريق العمل الذي يواكب جميع المعايير والمتطلبات الهادفة للارتقاء بالمستشفى وتحسين خدماته، مُهنئاً أسرة المستشفى على هذا الانجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا تعاون فريق العمل في المستشفى بجميع مستوياته.(بترا).

تعليقاتكم