مستشفيات

مستشفى الكندي يشارك في المؤتمر الإقليمي الثاني لمواجهة سرطان الثدي

شارك مستشفى الكندي مؤخرا في المؤتمر الإقليمي الثاني للبرنامج الاردني لسرطان الثدي وورشات العمل متعددة الاختصاصات والذي أقيم في عمان بعنوان 
” النهج التكاملي لمواجهة سرطان الثدي “
 والذي افتتح تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بمشاركة 12 دولة .
وهدف المؤتمر والذي استمرت أعماله مدة يومين الى مناقشة آخر المستجدات والممارسات والتحديات المتعلقة بسرطان الثدي خاصة الكشف المبكر ، كما تخلله ورشات عمل طبية تعليمية لمقدمي الخدمات الصحية من اختصاصيي وفنيي الأشعة العاملين في وحدات تصوير الثدي .
وتأتي هذه المشاركة من  مستشفى الكندي في هذا المؤتمر حرصا على الاستفادة من كافة الخبرات ومتابعة كل ما حديث وجديد في كافة المجالات الطبية للاستفادة ورفد الكوادر العاملة بالعلم والمعرفة  وتطويرها لتقديم خدمات طبية للمرضى بأفضل المستويات . 
ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات         ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .

تعليقاتكم