أخبار الصحة

وزير الصحة يوعز بتوفير احتياجات مستشفى النديم من الكوادر والاجهزة

صحة نيوز  – كوثر صوالحة – اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل على تلبية احتياجات مستشفى النديم في مأدبا من الكوادر الصحية والاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وغيرها لتطوير واقع الخدمة التي يقدمها لابناء المنطقة.
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها الدكتور الشياب الى المستشفى مساء امس الاول السبت وامتدت الى ساعات الفجر الاولى ليوم الاحد للوقوف على واقع الخدمة التي يقدمها المستشفى عن كثب والاطلاع على احتياجاته من مختلف الجوانب .
وقال الدكتور الشياب في تصريحات صحفية امس الاحد ان المستشفى يقدم خدمة جيدة لابناء المحافظة وانه موضع اهتمام الوزارة التي ستوفر له المتطلبات اللازمة للنهوض بالخدمة الصحية والتي تمكنه ايضا من الحصول على الاعتمادية من مجلس اعتماد المؤسسة الصحية .
واوعز الدكتور الشياب الى مدير ادارة الخدمات في الوزارة بالعمل فورا على ايجاد حلول جذرية لمسألة تعطل المصاعد في المستشفى وبالسرعة القصوى. وطلب الدكتور الشياب الى مديرة المستشفى تحديد الاحتياجات من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية وكذلك من الاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وغير الطبية ليصار الى تلبية الممكن منها ليتنسى للمستشفى اداء دوره في خدمة المواطنين على اكمل وجه.
وقالت مديرة المستشفى الدكتورة وسام كرادشه ان المستشفى قطع شوطا طويلا على طريق التطوير والتحديث وان حوسبته ضمن برنامج حكيم شكلت نقلة نوعية هامة لافتة الى ان المستشفى حصل على ترتيب جيدعلى صعيد توفير متطلبات الاعتمادية ونامل ان يحصل عليها قريبا بمساندة الوزارة وجهود كوادرنا كافة .

تعليقاتكم