أخبار الصحة

٩٥ ألف دينار لصيانة مستشفى البادية الشمالية

صحة نيوز – خصص وزير الصحة د.محمود الشياب ٩٥ ألف دينار لأجراء مسح لأعمال الصيانة التي يحتاجها مستشفى البادية الشمالية.
وأكد وقوفه على العيوب والسلبيات في المبنى وتلافيها واتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية.
وقال إن المستشفى انشئت بمكرمة ملكية حيث شكل نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمة التي تقدم لأبناء المنطقة وستواصل الوزارة تعزيزها بالمزيد من الدعم لتكون هذه الخدمة بمستوى طموح مقدمي الخدمات الطبية ومتلقيها .
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمستشفى شملت أقسام الاسعاف والطوارئ والعناية الحثيثة وغسل الكلى والصيدلية والأقسام الداخلية حيث يقيم المرضى، للوقوف على مستوى الخدمة، وتلمس الاحتياجات وتلبيتها، كما شملت الجولة العديد من المراكز الصحية في البادية الشمالية.
وشدد الشياب على ضرورة السير بالسرعة القصوى بالاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بتزويد المستشفى بالمياه من خط مباشر مستقل لضمان عدم انقطاعها عن المستشفى.
وأوعز الشياب إلى مدير الهندسة الطبية د.فراس أبو دلو بتزويد المستشفى سريعا بالعديد من الأجهزة والمعدات الطبية التي يحتاجها.
و أوعز مديرة إدارة الشؤون الادارية الدكتورة فدوى الشوابكة بتعزيز المستشفى بالكوادر وخاصة الطبية والتمريضية.
ودعا إدارة المستشفى وكوادرها للعمل على توفير المتطلبات والمعايير للحصول على الاعتمادية مؤكدا دعم الوزارة ومساندتها على هذا الصعيد الحيوي.
وأشار إلى أنه سيتم تدريب كوادر المستشفى لهذه الغاية في مستشفى الزرقاء الحاصل على الاعتمادية فضلا عن إيفاد مدربين إلى مستشفى البادية لنفس الغاية.

تعليقاتكم