أخبار الصحة

1325 مستفيد من يوم طبي في السخنة (صور)

صحة نيوز – ايهاب مجاهد – اقامت شركة “السمرا لتوليد الكهرباء” يوما طبيا مجانيا في منطقة السخنة برعاية مستشار المدير العام الدكتور عبد السلام مساعدة وبحضور متصرف اللواء واعضاء مجلس اللامركزية ووجهاء المنطقة.
وشارك في اليوم الطبي الذي اقيم في مبنى لجنة خدمات مخيم السخنة ١٥ طبيبا في اختصاصات الصدرية والعيون والعظام والاطفال والنسائية والغدد الصماء والسكري والباطنية والقلب والجلدية والطب العام، إضافة ال مجموعة من صيادلة القطاع الخاص ذوو الخبرة وموظفي الشركة.
وقال المستشار الطبي للشركة د.مساعدة أن اليوم الطبي اقيم بدعم من شركات محلية وعالمية(مستشفى جبل الزيتون ،شركة الرام للصناعات الدوائية ،شركة الشرق السريع للأدوية، مستودع الثقة، شركة التقدم للصناعات الدوائية، مستودع بلازما، ومختبرات ميدلاب – فرع الاتوستراد وشركات اخرى).
واشار انه تم خلال اليوم الطبي صرف نحو ١٣٢٥ وصفة طبية وان المراجعين استفادوا من عيادة صحة الفم والاسنان للاطفال وانه تم توزيع ١٢٠ قطعة من المعاجين وفراشي الاسنان الخاصة بالاطفال، كما اجريت لحوالي 150 مراجعا فحوصات خضاب الدم والسكري والضغط.
وبين د.مساعدة ان مراجعي اليوم الطبي أبدوا رضاهم عن مستوى الخدمة التي قدمت لهم من خلال نتائج الاستبيان الذي اجرته دائرة الجودة في الشركة.
ولفت ان اليوم الطبي يأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة حيال المجتمع المحلي وتقديم الخدمات التي يحتاجها.
وفي نهاية اليوم الطبي سلم د. المساعدة الدروع والشهادات التقديرية للجهات التي ساهمت في إنجاح اليوم الطبي.

تعليقاتكم