أخبار الصحة

تكريم العمال في مستشفى السلط الحكومي

صحة نيوز – رعى مدير مستشفى السلط الحكومي الدكتور وائل العزب الاحتفال بعيد العمال الذي اقيم صباح اليوم في ساحة المستشفى وبحضور مساعد مدير صحة البلقاء للخدمات المهندس عصام النسور وساعد مدير المستشفى الدكتور ايمن الحياري.
وقال العزب في كلمته ان القيادة الحكيمة للملك عبدالله الثاني بن الحسين تولي قطاع العمال اهمية كبيرة وذلك للدور الحيوي كونهم من اركان الانتاج الاساسية في العملية الاقتصادية والتجارية حيث حرص جلالته على توجيه الحكومات المختلفة لعمل حزمة من الاجراءات التي عملت على تحسين الظروف المعيشية للعمال وزيادة الحد الادنى للاجور.
واضاف العزب ان الاسلام ينظر للعمل على انه فريضة تصل لمستوى العبادة لذلك حض الاسلام الحنيف على اتقان العمل وهو تأكيد على دور العامل والعمل في الحياة وهو ما يدعونا جميعا للعمل الجاد كل في موقعه للمساهمة في بناء اردننا الغالي ودفعه لمزيد من التقدم والتطور في مختلف المجالات.
واكد العزب ان للكوادر العمالية المختلفة في المستشفى الدور الكبير في نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف اقسام المستشفى وبفضل التعاون والتنسيق مع الكوادر الطبية والتمريضية والفنية مطالبا الجميع بالاستمرار في العطاء والاجتهاد لإيصال افضل الخدمات للمراجعين.
وقال مدير الشركة الخدماتية بالمستشفى عبدالله الحياري ان اقامة هذا الاحتفال يعتبر لفتة كريمة من ادارة المستشفى والعاملين فيه لتعزيز الجانب المعنوي عند العمال وتأكيد على دورهم في العمل والخدمات بالمستشفى، مطالبا النقابات العمالية ووزارة العمل الاستمرار في تحسين الاوضاع للعمال بمختلف الوزارات والمؤسسات وتحسين اوضاع المعيشية .
وقدمت رئيسة قسم الخدمات في مستشفى السلط سهير جريسات الشكر لإدارة المستشفى والشركة الخدماتية على التعاون الكبير بينهما وتوفير البيئة المناسبة لهم والذي انعكس مباشرة على اداء العمال ونوعية الخدمة المقدمة داخل المستشفى.
واشتمل الحفل على كلمات وقصائد بالمناسبة وفي ختام الحفل قام مدير المستشفى الدكتور وائل العزب بتكريم عمال المستشفى كما قدمت الشركة درعا تقديريا لمدير المستشفى.

تعليقاتكم